الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:17 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القوى العاملة تعلن أسماء قائمة مستحقات عمالة مصرية غادرت الأردن

وزارة القوى العاملة
وزارة القوى العاملة

أعلنت وزارة القوى العاملة، برئاسة حسن شحاتة، اليوم الأحد، أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة بالعاصمة الأردنية عمان، تابع مع المسئولين بمؤسسة الضمان الاجتماعي بالأردن، عملية تحويل القائمة الـ104 من مستحقات الضمان الاجتماعي لـ107 عمال مصريين لدى المؤسسة غادروا عمان نهائيًا وذلك استكمالا لما تم تحويله سابقا.

اقرأ أيضا: القوى العاملة تنظم ندوة حول المساواة بين الجنسين لـ20 عامل بدمياط


وأكدت الوزارة، إن المستحقات بلغت 3 ملايين و140 ألف جنيه مصري تقريبا.

مكتب التمثيل العمالي بالأردن

من خلال البيان، تلقى حسن شحاتة، وزير القوى العاملة، تقريرًا من أسامة إبراهيم محمد الملحق العمالي بمكتب التمثيل العمالي بالأردن، كشف فيه وبالأسماء كافة معلومات الخاصة بهذا الاستحقاق.

وناشد جميع المواطنين الذين لهم مستحقات لدى المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، مراجعة الأسماء على موقع وزارة القوى العاملة، وكذلك المنشورة على صفحة الخاصة بالسفارة المصرية بالأردن بـ فيس بوك، وذلك للاستعلام عن الأسماء، وعلى المستفيد التوجه إلى أقرب فرع لبنك القاهرة لصرف المستحقات فورًا.

وأشار أسامة إبراهيم محمد، إلى أنه طبقا لإجراءات المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي بالأردن، سيتم استرجاع المبالغ غير المصروفة بعد مرور 50 يوما من تاريخ الإعلان عن تحويل المستحقات.

وأكد أنه يتم التنسيق والتجهيز لإرسال باقي الدفعات لمستحقيها، فور وصولها من الجهات المعنية حفاظا على حقوق المواطنين المستحقين لهذه الدفعات.

اقرأ أيضا: مكتب التمثيل العمالي يشارك في احتفالية عيد الاتحاد الـ51 بالإمارات