الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:09 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة

بعد أسبوعين.. مدبولي للمواطنين: «اللى يشوف سلعة غير مسعرة يبلغ»

رئيس الوزراء- الطريق
رئيس الوزراء- الطريق

قرر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إعطاء مهلة أسبوعين لجميع التجار ومنافذ البيع المختلفة لوضع الأسعار على السلع، مطالبا المواطنين بالإبلاغ عن أي سلعة غير مسعرة أو مغالاة في السعر: «اللى يشوف سلعة غير مسعره يبلغ».

وأوضح رئيس الوزراء، أنه بعد مهلة الأسبوعين وفي حالة عدم الالتزام ستصدر عقوبات على المحلات التي تمتنع عن إعلان أسعار السلع تصل للغلق.

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، حرص الدولة على ضمان توافر السلع بأسعار عادلة، وتواجدها بشكل دائم في الأسواق منافذ البيع المختلفة حتى يتمكن المواطن من الحصول على احتياجاته دون أدنى مشكلة.

وبين "مدبولي" خلال مؤتمر صحفي حول ضبط الأسعار، أن الدولة لن تصمت حيال أي مبالغة أو مغالاة في الأسعار وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين.

أشار إلى أنه تم رصد عدم انضباط الأسعار واستغلال البعض للأزمة الحالية ووضع أسعار مغالى فيها، مطالبا المواطنين بالإبلاغ فورا عن عدم وضع الأسعار على السلع أو المغالاة في الأسعار.

وشدد على ضرورة الإعلان عن المدى السعري لبعض السلع، موضحا أن السلع الاستراتيجية معروف مداها السعري ولن يتم السماح ببيعها فوق المدى السعري المتفق عليه، كما أن الدولة ستراقب الأسعار لضمان توافر مختلف السلع.

اقرأ أيضا: وفاة محمد إيهاب حفيد المشير طنطاوي والعزاء غدًا بقاعة السلام