الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:23 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بالأسماء.. الأوقاف تعلن إيفاد قراء لإحياء أيام وليالي رمضان المقبل بالبرازيل

وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

أعلنت وزارة الأوقاف، إيفاد خمس قراء، لإحياء أيام وليالي رمضان 2023 إلى دولة البرازيل.

وأوضحت وزارة الأوقاف، في بيان لها، اليوم، أن ذلك يأتي بناءً على الخطاب الوارد عبر وزارة الخارجية المصرية من دولة البرازيل لإيفاد قراءها لإحياء أيام وليالي شهر رمضان المقبل.

وأشارت إلى أن القراء الذين سيتم إيفادهم هم:

-هاني عبد العزيز الحسيني - الجيزة.

- محمد حسين أحمد حسين - جنوب سيناء .

- محمود عمر محمد مصطفى - الشرقية.

- محمد رمضان أحمد ليثي - الجيزة .

- خالد رجب عبد اللطيف محمود غانم - بني سويف .


في الوقت نفسه، كشف الدكتور علي جمعة رئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، أن الحرية التي بالأسواق تحتاج إلى المنظومة الأخلاقية وما أسماه الفقهاء بالمآلات والغايات.


وأوضح خلال الندوة التي نظمها مجمع البحوث الإسلامية، اليوم، بمركز الأزهر للمؤتمرات بمدينة نصر، أن المنظومة الأخلاقية تهدف إلى معرفة ما الذي يترتب على هذا الفعل حتى لو كان صحيحا في القانون أو حتى لو كان صحيحا في الظاهر أو في بداية الأمر.

اقرأ أيضا:

الإفتاء: دفن الرجل بجوار زوجته في مقبرة واحدة جائز بشرط