الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:06 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الأوقاف: اعتماد 26 خطيبًا جديدًا بالمكافأة على بند التحسين

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

أعلنت وزارة الأوقاف بقيادة الدكتور محمد مختار جمعة، أسماء الناجحين من المتقدمين للخطابة بالمكافأة على بند التحسين من محافظات: الإسكندرية (المجموعة الأولى والثالثة) والجيزة (المجموعة الثانية والثالثة)، ودمياط (المجموعة السابعة) من خريجي الكليات الأزهرية، ومن العاملين بالمعاهد الأزهرية أو القطاع الحكومي.

اقرأ أيضًا:

مرصد الأزهر: أيدلوجية اليمين المتطرف تقوم على التشكيك في الدولة الحديثة

وخلال بيان لها صدر اليوم، أوضحت الوزارة أسماء الناجحات من خريجات مراكز الثقافة الإسلامية المتقدمات للحصول على تصريح واعظة متطوعة، على أن تنشر تباعًا أسماء باقي الناجحين ممن تم امتحانهم من المحافظات الأخرى.

وفي سياق منفصل، أشادت الدكتورة هدى حميد معوض مسئول ملف الأطفال بوزارة الأوقاف بدور أولياء الأمور الذين حرصوا كل الحرص على حضور فعاليات ورشة تفاعلية للأطفال بمشاركة كبار الكتاب ‏والشخصيات العامة والمبدعين.

كما أعربت عن سعادتها باستمرار أطفالهم في البرنامج التثقيفي للطفل، مما أعطى الدافع الكبير في نجاح الأنشطة الثقافية للنشء والتي تقيمها وزارة الأوقاف، مضيفة أن الإقبال الكثيف والذي نراه بأعيننا يبعث السعادة في النفوس ويعطي قوة وعزيمة للاستمرار في البرنامج التثقيفي لإشباع حاجات الأطفال ثقافيًّا ودينيًّا ‏ويسهم في حفظ الدين والوطن والمجتمع من خلال نشر قيم التسامح.

يأتي ذلك ضمن "البرنامج التثقيفي للأطفال" اليوم السبت 10/ 12/ 2022م ‏عقب صلاة الظهر بمسجد المصلحة بالطابية بمديرية أوقاف الإسكندرية.