الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:11 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكونفدرالية.. فتوح يدعم الزمالك رسميا أمام دريمز بعد مشاركته في التدريبات الجماعية جامعة طنطا تنظم يوما تثقيفيا صحيا لطلاب الجامعة «الحرية المصري»: ذكرى تحرير سيناء ستظل رمزا لتضحيات أبطال قواتنا المسلحة «عيب عليكم».. تعليق ناري من مرتضى منصور بعد منعه من حضور مباراة المنصورة والمالية الاستقرار الإقليمي وإنفاذ المساعدات تتصدر اتصال السيسي وروته نادي المنصورة يخطف بطاقة الصعود لدوري المحترفين على حساب المالية وكيل تعليم البحيرة يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير التعليمية أحمد فهمي عن مشاركة السقا بفيلمه الجديد: ”في ضهري من أول مشواري” وزير الاتصالات: حيادية البيانات وتوافر الكفاءات يجذب الاستثمار بالذكاء الاصطناعي كولر يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا ”خليها تعفن”.. المحلة الكبرى تنضم لمقاطعة الأسماك من الأسواق منع مرتضى من حضور مباراة المنصورة والمالية.. تفاصيل بالصور

المعمل المرجعي للقوات المسلحة يحصل على شهادة الجودة من المجلس الوطني للاعتماد EGAC

القوات المسلحة
القوات المسلحة

حصل المعمل المرجعي للتلقيح الاصطناعي ونقل وحفظ الأجنة بالمستشفى البيطري للعلاج والتحاليل المعملية التابعة لإدارة الخدمات البيطرية للقوات المسلحة على شهادة نظام الجودة من المجلس الوطني للاعتماد لكفاءة مختبرات الفحص والمعايرة طبقاً للمواصفات الدولية ISO IEC17025 : 2017 من المجلس الوطني للاعتماد (EGAC).

حيث قامت هيئة الإمداد والتموين للقوات المسلحة بتنظيم فعالية تسلم شهادة الاعتماد الدولي عُرض خلالها فيلماً تسجيلياً من إنتاج إدارة الشؤون المعنوية تناول منظومات التطوير والتحديث داخل منظومة الخدمات البيطرية بالقوات المسلحة أعقبه عرض فيلم تسجيلي عن مراحل إعداد نظام الجودة بالمعمل.

وألقى اللواء طبيب بيطري أحمد محمد الشاذلي مدير إدارة الخدمات البيطرية كلمة أكد فيها أن حصول المعمل على شهادة الاعتماد الدولي جاء تتويجاً للعديد من الإجراءات وورش العمل لتدريب الضباط والعاملين على متطلبات إنشاء نظام الجودة وتطوير جميع الجوانب التعليمية والإدارية للمعمل طبقاً لأحدث النظم العالمية للجودة.


اقرأ أيضًا: «التضامن» تستغرض أبرز التجارب للمرصد الإعلامي لصندوق مكافحة الفساد

وألقى المهندس أحمد محمد نصر مدير عام إدارة اعتماد معامل الاختبار بالمجلس الوطني للاعتماد (EGAC) كلمة أعرب خلالها عن تقديره للمستوى المتميز الذي تتمتع به إدارة الخدمات البيطرية مما أسهم في حصول المعمل المرجعي للتلقيح الاصطناعي ونقل وحفظ الأجنة للقوات المسلحة على شهادة الاعتماد الدولية.

وفي نهاية الفعالية تم تسليم شهادة الجودة لمدير إدارة الخدمات البيطرية وتبادل الدروع ، حضر الاحتفالية عدد من قادة القوات المسلحة وممثلي المجلس الوطني للاعتماد (EGAC).

موضوعات متعلقة