الطريق
السبت 20 أبريل 2024 08:04 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسائل كولر لـ لاعبي الأهلي قبل مباراة فيوتشر بالدوري

تدريبات الأهلي- أرشيفية
تدريبات الأهلي- أرشيفية

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، مساء اليوم الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويضرب النادي الأهلي موعداً قوياً مع فيوتشر، مساء غد الجمعة، في مواجهة يحتضنها استاد السلام ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري العام.

وخاض فريق الأهلي تدريبات بدنية وفنية متنوعة قبل لقاء فيوتشر بالدوري، شارك فيها جميع اللاعبين على هامش مران اليوم، فيما أدى رباعي حراسة المرمى تدريبات قوية على التصويب من مسافات بعيدة تحت قيادة ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالقلعة الحمراء.

رسائل كولر لـ لاعبي الأهلي قبل لقاء فيوتشر

وحرص السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق مران اليوم، وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة الحفاظ على صدارة ترتيب جدول الدوري.

كما حذر كولر لاعبيه من تكرار أخطاء مواجهة الاتحاد الأخيرة في بطولة الدوري، وطالبهم بضرورة التركيز وعدم التهاون واستغلال الفرص التي ستسنح لهم خلال مجريات المباراة، مشدداً على قوة المنافس الذي يملك عناصر جيدة قادرة على قلب مجريات اللقاء.

ويعتلي المارد الأحمر صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز مُحققاً العلامة الكاملة برصيد 18 نقطة، في حين يأتي فيوتشر بالمركز الرابع برصيد 14 نقطة.

اقرأ أيضًا:مفاجأة.. حكم غير متوقع لمباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم