الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:18 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صاحبة مشهد «بنتك طالعة إعارة»: رفضت أقدم دور الإغراء باللبس العريان وقدمته على طريقتي

برنامج كلام الناس
برنامج كلام الناس

تحدثت النجمة أميرة نايف، عن دورها فى فيلم "جاءنا البيان التالي" مع النجمة حنان ترك والفنان محمد هنيدي، كاشفة سبب تقديمها لأدوار الإغراء في عدة أعمال آخرى.

وكشفت نايف، خلال لقائها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناس" والمذاع عبر قناة "MBC مصر"، عن سبب تقديمها لأدوار الإغراء بعد دورها في فيلم "جاءنا البيان التالي" وقالت: "أنا مش فاهمة ليه صناع الأعمال خدوني في حتة الإغراء، على الرغم من أن الإغراء مش منطقتي، وحتى في حياتي عموما، ولكني عملت الدور دا كتحدي، وقررت أقدمه بطريقتي وقلت مش هلبس عريان".

وتابعت صاحبة مشهد "بنتك طالعة إعارة": "أنا قدمت دور الإغراء في مسلسل الريان وكانوا عاوزين يفصلوا حاجات ليا مفتوحة من منطقة الصدر ولكني رفضت، وقلتلهم أنا عاوزة اللبس مقفول، وهعمل الشخصية بالآداء مش باللبس، وقلت لهم شوفوا الآداء هيودينا فين".

وأردفت نايف، وقالت: "الإغراء الطبيعي لازم أكون لابسة قصير، لكن ممكن ألبس طويل ومجسم إلى جانب الآداء، وده اللي يفرق بين الفنان فعلا ولا الفنان اللي بيعتمد على الحاجات التانية، وأنا مش بحب أتناول منطقة الجرأة ولا أحب أدخل في تفاصيل المنطقة دي".

اقرأ أيضًا..

كواليس نجاح حفل إيمان عبد الغني في أمريكا واستعدادها لموسم الرياض

وتحدثت نايف، عن مشهدها في فيلم "جاءنا البيان التالي"، وذكرت مشهد" بنتك طالعة إعارة يا حاجة"، وقالت: "بيعكسوني بيها في الشارع لحد دلوقتي".

وأعربت قائلة: "الدور كان صغير جدا، كان 7 مشاهد، ومنهم مشهدين فقط بتكلم و5 مشاهد صامتة، ولكني وافقت على الدور ده وأصريت إني أعمله، عشان الشخصية غير شخصيتي، والبنت كان فيها غموض مش معروف إذا كانت طيبة ولا لأ، وأنا بحب التركيبة دي".

وكشفت نايف، عن أصولها وجنسيتها، وأكدت إلى أنها من أم مصرية و الأب أردني، وجدتها لوالدتها من سوريا، وأعربت قائلة: "أنا أتولدت في مصر، وبعدها سافرت الأردن، ثم سوريا، ودرست في مصر، لذلك ثقافتي جمعت بين الأردن ومصر وسوريا وجميعها عادات وتقاليد واحدة".