الطريق
الخميس 28 مارس 2024 06:05 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيولة مرورية في شوارع القاهرة والجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت الطرق والشوارع الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت، حالة سيولة مرورية، خاصة على الطريق الدائري، محور 26 يوليو، ومدينة نصر ومصر الجديدة، وميدان التحرير، وذلك كله وسط تواجد مكثف من قبل رجال الإدارة العامة للمرور، لتنظيم حركة المركبات والسيارات.

وشهد كوبري الجامعة وحتي ميدان لبنان، أيضًا سيولة مرورية، فضلًا عن السيولة التي شهدها الطريق الدائري وأمام القادم من الأقاليم إلى القاهرة عبر الطريق الزراعي، وكوبري الجيزة، وكذلك مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين، والطريق المتجه من المنيب إلى الأوتوستراد ومن المعادي.

وعينت الإدارة العامة للمرور بالجيزة خدمات مرورية بالتزامن مع تنفيذ بعض أعمال الصيانة ورفع كفاءة كوبري أحمد عرابي، لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور.

وأجرت الإدارة العامة المرور الجيزة تحويلات مرورية للتيسير علي المواطنين:

- حركة المركبات القادمة من شارع أحمد عرابى وتريد السير في اتجاه الطريق الدائرى ونفق أحمد عرابى تقوم بالنزول اتجاه المنزل المؤدى إلى مناطق ميدان مدينة الامل، المطار، امبابة.

- إستكمال السير بشارع المطار حتى ميدان مدينة الأمل ثم الدخول يسارا اتجاه شارع مدينة الأمل وصولاً حتى محور أحمد عرابى بعد استحداث فتحة دخول بعرض 20 متر تتخلل الجزيرة الفاصلة بين شارع مدينة الأمل ومحور أحمد عرابى.

- الدخول يمينا بمحور أحمد عرابي اتجاه نفق أحمد عرابى والطريق الدائرى.

اقرأ أيضا: اعترافات المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد بمساعدة صديقها: «سكبت عليها مياه ساخنة»