الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:53 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كواليس مطاردة مثيرة بين برلنتي وسعد الصغير انتهت داخل قسم الهرم

برلنتي وسعد الصغير
برلنتي وسعد الصغير

تطورات جديدة في واقعة المطرب سعد الصغير وزوجته برلنتي عامر كشفتها مصادر أمنية مسؤولة بعد حادث تصادم أصيبت على إثره الزوجة وأختها الكبرى.

مصادر أمنية قالت في تصريحات لـ"الطريق" إن مشادة كلامية نشبت بين المطرب الشعبي سعد الصغير وزوجته برلنتي عامر، لحصولها على مبلغ مالي منه، ليطاردها بسيارته، بالبوابة الرابعة بحدائق الأهرام.

أضافت المصادر أن المطرب الشعبي صدم سيارة زوجته من الخلف خلال مطاردته لها محدثا تلفيات بها، ليتبادلا الاتهامات بقسم شرطة الهرم وتنظر الأجهزة المعنية التحقيق.

سعد الصغير يصدم زوجته وأختها


مصادر أمنية مسؤولة قالت في تصريحات خاصة إن سعد الصغير تسبب في إصابة زوجته هدير محمد فتحي الصيرفي الشهيرة بـ"برلنتي عامر" تبلغ من العمر 30 سنة وأختها "ندى" 31 سنة.

المصادر أكدت استقرار الحالة الصحية لبرلنتي عامر وأختها، وخضوعهما للعلاج بمستشفى الهرم نتيجة إصابتهما بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم مع استقرار الحالة الصحية للمطرب سعد الصغير وعدم الاحتياج لنقله.

برلنتي في حالة سُكر


في نوفمبر الماضي، أبلغ حارس عقار يحوي ملهى ليلي دورية أمنية بوجود سيدة في حالة إغماء داخل سيارة متوقفة أمام العقار محل عمله.

تبين بالفحص أن السيدة تدعى هدير محمد فتحي الصيرفي الشهيرة بـ"برلنتي عامر"، وحاولت الدورية نقل "برلنتي" إلى مستشفى الهرم لتقديم الرعاية الصحية اللازمة الا أنها رفضت وأخذت تهذي بكلمات غير مفهومة وتبدو عليها ملامح عدم اتزان "حالة سكُر".

اصطحبت القوات الراقصة إلى ديوان القسم وخضعت للتحقيق قبل عرضها على النيابة العامة التي حجزتها على ذمة التحريات.

الواقعة جاءت بعد انتشارت صور تجمع سعد الصغير و"برلنتي" بعد عودتهما منتصف يوليو الماضي عقب الطلاق الذي استمر 4 شهور.