الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:19 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التعليم: عزل مدير مدرسة بالجيزة بعد إصابة 7 طالبات في حادث تدافع

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عزل مدير مدرسة "الشهيد أحمد جمال" بمجمع مدارس العمرانية وذلك عقب إصابة 7 طالبات في حادث تدافع أثناء دخول المدرسة صباح أمس الأربعاء.

كشف وزارة التربية والتعليم في بيان أنه تم اتخاذ عدة قرارات حاسمة وصارمة تجاه مسؤولي مدرس الشهيد أحمد جمال في العمرانية، التابعة لإدارة العمرانية والتي شهدت هذه الواقعة منها توقيع جزاءات على المشرفين بالمدرسة لإهمالهم في متابعة الطلاب.

شددت الوزارة على أنه جاري حاليًا استكمال التحقيق بشأن الواقعة لمعرفة أسبابها، مشيراً إلى أنّ الوزارة تتابع جميع الطالبات المصابات بالواقعة وتتابع حالتهن الصحية لا سيما أنهن تلقين العلاج المناسب فور وقوع الحادث.

كان اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث، قد تلقى إخطارًا من المقدم أحمد ماهر رئيس مباحث العمرانية، يفيد بإصابة 7 طالبات في المرحلة الابتدائية بسحجات وكدمات وكسور.

جاءت هذه الإصابات طبقًا لتقارير الإدارة التعليمية نتيجة سقوط هؤلاء الطالبات من أعلى السلم خلال نزولهن بسبب التزاحم، واللاتي تم نقلهن إلى مستشفى أم المصريين لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا:

المهندسين ترفض قرار التعليم العالي بشأن اختبارات ممارسة المهنة لحديثي التخرج