الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:13 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«حلم العرب».. المغرب ينافس كرواتيا على برونزية كأس العالم 2022

منتخب المغرب
منتخب المغرب

يخوض منتخب المغرب مواجهة من العيار الثقيل أمام كرواتيا، اليوم السبت، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم 2022.

ويلتقي منتخب مع كرواتيا في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب "خليفة الدولي"، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم.

وكتب منتخب المغرب اسمه بحروف من نور في تاريخ كأس العالم، بعدما بات أول منتخب عربي أو إفريقي يصل لمباراة ترتيبية في المونديال.

ووصل أسود أطلس لمباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم، بعد الخسارة أمام فرنسا بهدفين دون رد في مباراة نصف النهائي.

فيما أطاح منتخب الأرجنتين بمنتخب كرواتيا من نصف النهائي أيضًا، بعدما حقق راقصي التانجو الفوز بثلاث أهداف دون رد، لينافس وصيف بطل النسخة الأخيرة، على الميدالية البرونزية.

ويسعى منتخب المغرب لتحقيق الفوز على كرواتيا، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، وتحقيق أول ميدالية للعرب وإفريقيا في كأس العالم 2022.

اقرأ أيضًا: «صراع الأكثر تتويجا».. لأول مرة الأهلي وريال مدريد يشاركان بنفس النسخة من كأس العالم للأندية

مشوار المغرب في كأس العالم 2022

نجح أسود الأطلس في تقديم مشوار مميز خلال منافسات النسخة الحالية من كأس العالم، بعدما تعادل مع كرواتيا في الجولة الأولى من كأس العالم، قبل أن يحقق الفوز على كندا وبلجيكا.

وفي دور الستة عشر أطاح منتخب المغرب بإسبانيا، قبل أن يفوز على البرتغال في دور ربع النهائي، لكنه اصطدم بحامل اللقب فرنسا، في نصف النهائي وخسر المباراة بهدفين دون رد.