الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:09 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة طلاق بشرى وزوجها

بشرى وزوجها
بشرى وزوجها

ترددت الأيام الماضية أخبار حول انفصال الفنانة بشرى وزوجها رجل الأعمال سالم هيكل، بعد قصة حب وزواج دام لمدة عامين، وذلك بعد عدم ظهوره برفقتها في عدد من المناسبات مؤخرًا.

حقيقة انفصال بشرى وزوجها

رد سالم هيكل زوج بشرى على الشائعات المنتشر حول انفصالهما، بطريقة غير مباشرة، وذلك بعدما وجه لها رسالة حب في عيد زواجهما الثاني، وذلك عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وكتب: "عيد زواج سعيد يا حياتي، أجمل امرأة، التي منحتني أجمل حياة".

رسالة بشرى لزوجها

ردت الفنانة بشرى على زوجها، وقالت: "في أسبوع عيد جوازنا بقولك يا أبو السوالم كل سنة وانت طيب يا ابن الأصول والذوات يا أجمل رجل انجبته الطبيعة، وحصوة في عين اللي ما يصلي علي النبي، المنفسنين يمتنعون".

بشرى في مهرجان البحر الأحمر

جدير بالذكر أن الفنانة بشرى عادت منذ أيام من المملكة العربية السعودية حيث كانت تحضر فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي أقيم في مدينة جدة بالفترة بين ١ حتى ١٢ من الشهر الجاري.

أغنية بشرى الجديدة

يشار إلى أن بشري طرحت مؤخرًا أحدث أغانيها، والتي حملت اسم "369"، وذلك من ألبومها الجديد والذي يحمل اسم "في حتة تالتة"، وحققت بشرى بالأغنية نسبة مشاهدة كبيرة وكانت الأغنية من كلمات هيثم سليم وألحان وتوزيع الموسيقار إسلام صبري، وتعد هذه الاغنية هي الأغنية الثانية من الألبوم "بعد الليل"، التي طرحتها منذ عدة أسابيع وحققت نسب إستماع قياسية.

اقرأ أيضًا..

بعد عرضه على شاهد vip.. هكذا تحدثت سمر ششة لـ «الطريق» عن فيلم «كيان»

مصطفى قمر يكشف مصير الجزء الثاني من فيلم «حريم كريم»

بشرى تنتج فيلم أولاد حريم كريم

المفاجأة التي تحضرها بشرى أيضًا لجمهورها هي استعدادها لإنتاج فيلم "أولاد حريم كريم"، وهو الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم" بطولة النجم مصطفي قمر، والذي تدور أحداثه في هذا الجزء حول أولاد حريم كريم بعدما كبروا وأصبحوا في سن المراهقة والشباب، ويشارك تيم قمر والده في هذا العمل حيث يجسد دور ابنه بالفيلم، الذي ينتظر الجمهور عرضه منذ أن تم الإعلان عن وجود جزء ثاني له.