الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:53 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إصابته.. بيرسي تاو يزف بشرى سارة لثلاثي الأهلي

بيرسي تاو
بيرسي تاو

خرج الجنوب إفريقي بيرسي تاو، من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي أمام فيوتشر في اللقاء المقبل ببطولة الدوري، وذلك إثر إصابته خلال مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة للدوري المصري 2022_2023.

وأجرى الجنوب إفريقي بيرسي تاو نجم النادي الأهلي أشعة على قدمه، وتشير الفحوصات المبدئية أن بيرسي تاو تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية، ولكن من المقرر أن يخضع اللاعب لأشعة للوقوف على درجة الشد ومدى الغياب، وذلك تحت إشراف أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالأهلي.

ومن المتوقع بعد إصابة بيرسي تاو وعدم تحديد مدة غيابه، سيفتح الباب أمام بعض اللاعبين الذين لم يحظوا بفرصة المشاركة طوال المباريات الأخيرة بالنادي الأهلي، ويأتي على رأسهم الثلاثي محمد شريف وحسام حسن وشادي حسين.

اقرأ أيضاًتدريبات استشفائية وتقسيمة فنية قوية في مران الإسماعيلي استعدادًا لـ بيراميدز

وشهدت المبارايات الأخيرة اعتماد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، على الدفع بالنجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، في مركز المهاجم ليثبت إمكاناته لمدرب المارد الأحمر عقب تسجيله هدفين على التوالي.

يذكر أن النادي الأهلي يتربع على صدارة الدوري المصري الممتاز، بالعلامة الكامله بعد تحقيق الفوز في 6 مباريات خاضها الفريق الأحمر بالدوري، ليصل للنقطة 18 وينفرد بالصدارة.