الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:52 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل إعلان نتيجة مستر أولمبيا.. زوجة بيج رامي الأولى تكشف لـ«الطريق» طريقة دعم أسرته له

بيج رامي وزوجته
بيج رامي وزوجته

في الوقت الذي تتم فيه مواجهات المرحلة النهائية من بطولة مستر أولمبيا وسط آمال كبيرة من المصريين لتتويج بيج رامي بلقبه الثالث التاريخي عقب نجاحه في الحصول على لقب المسابقة الموسمين الماضيين، تعيش أسرته حالة من التوتر قبل إعلان النتيجة.

وتقول مروة المغربي الزوجة الأولى لبطل كمال الأجسام المصري العالمي بيج رامي، إنها الآن ما زالت تشاهد البطولة، مبينة أنه الآن تستعد المسابقة لتوزيع الجوائز على الفائزين.

وأوضحت زوجة بيج رامي في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أنها ما زالت في القاهرة وتعيش حالة من التوتر في انتظار إعلان النتيجة والتأكد من فوز زوجها بيج رامي بالبطولة لعامه الثالث، مشيرة إلى أنها لم تتوجه إلى منزل الأسرة في كفر الشيخ لتعليم أبنائه في المدارس.

اقرأ أيضا: كيف ردت الحكومة على القضايا المثارة بشأن اتفاق مصر مع صندوق النقد؟

وأكدت أنها تحدثت مع زوجها قبل صعوده لتقديم العرض الخاص به، وطلب منها الدعاء له بالتوفيق والفوز بالبطولة كما فعل في العامين الماضيين.

وكشفت أن نتبجة البطولة ستظهر خلال 10 دقائق من الآن، مؤكدة أن جميع أفراد الأسرة يعيشون أجواء من التوتر والقلق، لحين ظهور النتيجة.

وتعتبر بطولة مستر أولمبيا، واحدة من أشهر البطولات لكمال الأجسام على مستوى العالم، واستطاع البطل المصري العالمي رامي السبيعي أو المعروف بـ"بيج رامي" الفوز بلقبي النسختين الماضيتين 2020 و2021.

في هذا الوقت من كل عام، تقام بطولة مستر أولمبيا 2022، خلال الفترة من 15 وحتى 18 ديسمبر الجاري في الولايات المتحدة الأمريكية والتي يشارك فيها عدد كبير من الأبطال العالميين.