الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:02 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
حسام حسن يدرس إقامة مباراة ودية قبل الصدام المرتقب ضد بوركينا فاسو وغينيا موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري الأبطال والقناة الناقلة زواج يتحول إلى جحيم بسبب هوس الزوج بالمشاهير إصابة سيدة بحروق فى حريق منزل بأبو النمرس سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني

بيج رامي في مستر أولمبيا 2022.. كل ما تريد معرفته عن البطولة

بيج رامي بطل مستر أولمبيا
بيج رامي بطل مستر أولمبيا

انطلقت أمس الجمعة منافسات بطولة مستر أولمبيا عام 2022، البطولة الأشهر والأقوى على مستوى العالم في منافسات كمال الأجسام، والتي تحتضنها الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 16 إلى 18 ديسمبر الجاري.

نظام بطولة مستر أولمبيا 2022

ولعبت أمس الجمعة العروض السرية في البطولة، والتي شهدت مشاركة بيج رامي بطل مستر أولمبيا في آخر نسختين، فيما تلعب النهائيات اليوم وغدًا الأحد على أن يعلن عن بطل مستر أولمبيا للعام الجديد صباح الأحد الموافق 18 ديسمبر 2022.

وانطلقت أمس الجمعة بطولة مستر أولمبيا 2022 حيث بدأت بالتحكيم السري للفيزيك، ثم الكلاسيك فيزيك، والوزن المفتوح، على أن تختتم منافسات اليوم السبت بنهائيات وزن 212 كيلو.

وفي اليوم التالي تختتم منافسات الفيزيك، ثم نهائيات الكاسيك فيزيك وأخيرًا نهائيات الوزن المفتوح الذي يشارك فيه البطل المصري بيج رامي.

فريق بيج رامي في مستر أولمبيا 2022

ويشارك بيج رامي في بطولة مستر أولمبيا 2022بفريق كوسكواد المصري، والذي يضم سبع لاعبين وهم: بيج رامي حامل لقب مستر أولمبيا آخر نسختين 2020 و2021، ومحمد شعبان في الوزن المفتوح، بعدما اعتذر البطل المصري حسن مصطفى عن المشاركة في مستر أولمبيا هذا العام قبل أيام من انطلاق البطولة؛ وذلك لظروف صحية.

كما يضم فريق كوسكواد المصري محمد إمبابي في وزن 212، وأحمد شكري في الفيزيك، كما تضم القائمة الثلاثي المحترف البطل السوري ميشيل دعبول في الكلاسيك فيزيك، والصيني بينج يونج في وزن 212، واللاغب البحريني صاحب الأصول المصرية محمود المغربي، كما يشارك اللاعب المصري المحترف أحمد الحلوانى في فئة الكلاسيك فيزيك.

بيج رامي يتحدى منافسيه في مستر أولمبيا

وكان بيج رامي قد ظهر يوم الخميس في المؤتمر الصحفي قبل انطلاق بطولة مستر أولمبيا 2022، حيث أعلن بيج رامي عن تحديه لكل منافسيه في بطولة مستر أولمبيا هذا العام، مؤكدًا إلى أنه جاء ليحرز لقب الساندو "مستر أولمبيا" للعام الثالث على التوالي، ليحقق رقمًا قياسيًا جديدًا باسمه، وذلك بعد تتويجه بلقب البطولة آخر عامين متتاليين كأول عربي ومصري يحقق هذا الإنجاز.

الجوائز المالية لمستر أولمبيا 2022

وخصصت اللجنة المنظمة لبطولة مستر أولمبيا عام 2022 جوائز مالية ضخمة، حيث يحصل بطل مستر أولمبيا على 400 الف دولار أمريكي، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على 150 الف دولار، ويحصل صاحب المركز الثالث والرابع على 45 الف دولار لكل لاعب، فيما يحصل صاحب المركز الخامس على 40 الف دولار.

اقرأ أيضًا: جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد تعادل الأهلي

1C&mibextid=2Rb1fB&ref=sharing