الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:48 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل أول عمل درامي للبطل ”بيج رامي” في ماراثون رمضان 2022

بيج رامي
بيج رامي

تعاقد البطل العالمي رامي السباعي، الشهير بـ "بيج رامي"، مع المنتج أحمد سمير، على بطولة عمل درامي، يظهر إلى النور في ماراثون رمضان المقبل 2022.

ومن المقرر أن يعقد بيج رامي، عدة جلسات عمل مكثفة خلال الأيام المقبلة لوضع اللمسات النهائية للعمل الفنّي الذى يشارك فيه نخبة كبيرة من المحترفين العالمين، وسيعلن نوعية العمل الأسبوع المقبل فهو أقرب أن يكون مسلسلا تلفزيونيا نظرا لعرضه في شهر رمضان.

اقرأ أيضا: هل ينقلب نجوم الفن على مصطفى فهمي بسبب اعترافات الطلاق؟

وتعد هذه تجربة للبطل بيج رامى، فى ماراثون رمضان المقبل 2022، أول ظهور فعلي له في مجال الفن بعد أن ترك بصمة عالمية في الرياضة، وأصبح اسم كبير فى المحافل الرياضية العالمية، وله معجبين مثل نجوم الفن والمشاهير فى العالم العربي.

يذكر أن ممدوح محمد حسن السبيعي هو رامي السبيعي، والشهير بـ "بيج رامي"، لاعب كمال أجسام محترف مصري، يلعب في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية، وُلِد في 16 سبتمبر 1984 بمركز البرلس محافظة كفر الشيخ، وأصبح بطل كمال أجسام مستر أولمبيا لعام 2020 وعام 2021، في البطولة التي تم تنظيمها بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، التي تعد أكبر وأهم بطولات العالم للاعبين المحترفين في كمال الأجسام.