الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:48 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مدفعش فلوس المخدرات».. إصابة عاطل في مشاجرة على سعر الكيف بالقاهرة

أجهزة الأمن
أجهزة الأمن

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عاطل وشقيقة يمارسان نشاط إجرامي في الإتجار بالمخدرات، تشاجرا مع شخص في دائرة قسم بولاق الدكرور بالجيزة وتعدوا على الأخر بسلاح أبيض لخلاف علي سعر المواد المخدرة.

ورد بلاغ لقسم شرطة الزاوية بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات يفيد باستقبال أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق "مصاب بجروح قطعية متفرقة"، لتعدى بعض الأشخاص عليه بالضرب بسلاح أبيض، نتج عنه إصابته المنوه عنها، واستولوا على مبلغ مالى كان بحوزته، حال قيامه بشراء دراجة نارية منهم.

بإجراء التحريات السرية وجمع المعلومات تبين عدم صحة ما جاء بأقوال المصاب، وبإعادة سؤاله أفاد بوجود خلافات مالية بينه وبين "عاطل وشقيقه مقيمان دائرة القسم"، وأنه والمشكو فى حقهما يتاجروا سويًا بالمواد المخدرة وأنه أخذ كمية من المواد المخدرة دون سداد قيمتها، فحدثت مشادة كلامية بينهم تطورت لمشاجرة تعدى خلالها بعضهم على بعض بالضرب حال تواجدهم بدائرة قسم بولاق الدكرور بالجيزة، ونتج عن ذلك الإصابات المنوه عنها، وأنه اختلق واقعة التعدى وسرقته على خلاف الحقيقة خوفاً من المسائلة القانونية لتجارته فى المواد المخدرة.

عقب تقنين الإجراءات وبإستصدار إذن النيابة مأمورية استهدفتهم وتمكنت من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه.

تم تحرير المحضر اللازم لعرضه على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

اقرأ أيضًا: السيطرة على حريق محول داخل محطة كهرباء طلخا