الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:26 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

رسالة تحفيزية من بوجبا لنجوم فرنسا

بوجبا
بوجبا

وجه بول بوجبا، نجم يوفنتوس، رسالة تحفيزية إلى لاعبي منتخب فرنسا قبل ساعات من مواجهة الأرجنتين، مساء اليوم الأربعاء، في نهائي كأس العالم "قطر 2022".

وقال بوجبا، في فيديو نشرته الحسابات الرسمية لمنتخب الديوك على التواصل الاجتماعي: "هيا يا أصدقاء.. إنها المرة الثانية يا رفاق.. نحن في نهائي المونديال.. لقد حققناها للمرة الثانية على التوالي.. أدعمكم بكل قوتي وجوارحي".

اقرأ أيضًا.. السعودية تحرم الأرجنتين من إنجاز قياسي

وأضاف بوجبا: "سنخوض النهائي.. أنتم تعرفون تلك المباراة.. إنها مواجهة يكسب ولا يلعب! قدموا أفضل ما لديكم، وأتمنى لكم كل التوفيق.. تحيا فرنسا".

وشارك بوجبا في تتويج منتخب فرنسا بلقب بمونديال 2018 في روسيا، عقب التغلب على منتخب كرواتيا في المباراة النهائية.

وغاب نجم يوفنتوس عن قائمة منتخب فرنسا في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم "قطر 2022" بسبب تعرضه لإصابة قوية قبل المونديال بأسابيع.

ويبحث المنتخب الفرنسي عن الفوز بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي، وسبق للديوك الفوز باللقب في 1998 و2018.