الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

قبل عرضها.. اعرف أسعار تذاكر مسرحية «كازينو بديعة» لسمية الخشاب

مسرحية كازينو بديعة
مسرحية كازينو بديعة

يبدأ عرض مسرحية "كازينو بديعة" للفنانة سمية الخشاب، يوم 29 ديسمبر الجاري، وذلك في كايرو فيستيفال مول على مسرح الماركيه.

أبطال مسرحية "كازينو بديعة"

مسرحية "كازينو بديعة" من بطولة الفنانة سمية الخشاب، أحمد فتحي، إدوارد، طارق الإبياري، علاء مرسي، علاء زينهم، إيمي طلعت زكريا، وألحان المسرحية من تقديم هيثم الخميسي، والاستعراضات من تصميم عاطف عوض، ومن إخراج طارق الإبياري، وتأليف أحمد الإبياري.

اقرأ أيضًا.. إطلاق رصاصة بالخطأ تنهي حياة أمينة خليل في «شقو»

أسعار تذاكر مسرحية "كازينو بديعة"

تم طرح أسعار تذاكر مسرحية "كازينو بديعة" التي جاءت مقسمة إلى 6 فئات كالتالي:

الفئة الأولى من التذاكر بمبلغ 200 جنيهًا، والثانية 350 جنيهًا، أما الثالثة 500 جنيهًا، والرابعة 600 جنيهًا، والفئة الخامسة 750 جنيهًا، والفئة السادسة والأخيرة 1000 جنيهًا.

آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب مسلسل "موسى" في موسم رمضان 2021، مع الفنان محمد رمضان، عبير صبري، رياض الخولي، هبه مجدي، ضياء عبد الخالق، أسماء جلال، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، ومن إخراج محمد سلامة، وتأليف ناصر عبد الرحمن.

اقرأ أيضًا.. رمضان 2023.. أحمد رزق ينضم إلى «حضرة العمدة» أمام روبي