الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:03 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سمية الخشاب قارئة لأوراق التاروت وعبدالعزيز مخيون في دور الحاج مشمش.. تعرف على شخصيات أبطال فيلم ”التاروت”

أبطال فيلم التاروت- صورة من موقع فيسبوك
أبطال فيلم التاروت- صورة من موقع فيسبوك

يواصل أبطال وفريق عمل فيلم "التاروت" تصوير مشاهد العمل خلال الفترة الحالية بمنطقة السادس من أكتوبر، ومن المقرر استئناف التصوير في مدينة الإنتاج الإعلامي، العمل من تأليف معتز المفتي، ومن إخراج إبرام نشأت.

اقرأ أيضًا..

مصدر: «شيرين عبد الوهاب تعرضت لنوبة عصبية بعد تسريب حديث حسام حبيب لها».. خاص

تفاصيل فيلم "التاروت"

وتدور قصة فيلم "التاروت" في إطار اجتماعي شيق، حول ثلاث فتيات يتعرضن لحادث في سن الطفولة، وهذا ما يؤثر على حياتهم في المستقبل، ويجسد الفنان القدير عبد العزيز مخيون دور "الحاج بهجت رمضان" الشهير بلقب "مشمش"، وخلال أحداث الفيلم يقوم باغتصاب أبطال العمل، وتجسد النجمة سمية الخشاب شخصية "نيرة" التي تعمل قارئة أوراق "التاروت"، وتقوم الفنانة رانيا يوسف بتجسيد دور "ماري"، التي تعمل كمصممة جرافيك، ويؤدي النجم محمد عز دور زوج "نيرة"، وتدور أحداث العمل حول الإثارة والتشويق.

أبطال فيلم "التاروت"

تتضمن قائمة أبطال فيلم "التاروت" كوكبة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: "النجمة سمية الخشاب، والفنانة رانيا يوسف، ومي سليم، والنجم محمد عز، والفنان القدير عبد العزيز مخيون، وأحمد التهامي، والفنان محمد خميس، ومحمد الشقنقيري، والعمل من تأليف معتز المفتي، إخراج إبرام نشأت".

مسرحية "كازينو بديعة"

وفي سياق آخر، تستعد النجمة سمية الخشاب لأولى بروفات مسرحية "كازينو بديعة" خلال الفترة الحالية، وذلك استعدادا لاطلاق عرضها في شهر ديسمبر المقبل، العمل من تأليف أحمد الإبياري، ومن إخراج طارق الإبياري.

ويشارك في بطولة المسرحية كلا من: سمية الخشاب، والنجم إدوارد، والفنان أحمد فتحي، والنجم طارق الإبياري، وإنجي وجدان، والفنان علاء مرسي، وإيمي طلعت زكريا، والفنان القدير علاء زينهم.