الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:39 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأرصاد»: طقس دافئ نهارًا شديد البرودة ليلًا والقاهرة 16

الأرصاد_ ياندكس
الأرصاد_ ياندكس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، الاثنين، توقعات حالة الطقس بانخفاض درجات الحرارة على جميع مناطق الجمهورية، إلى جانب أن الطقس في الساعات الأولى من النهار دافئ خريفي على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، حار على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا:«زراعة النواب» توصي بخطة إرشادية لزراعة القصب..والحكومة تستعرض جهودها

ونوهت الهيئة في بيان لها، إلى أن الأحوال الجوية في الساعات الأولى من الليل تشهد برودة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، فضلاً عن أن الطقس خلال الساعات المتأخرة من الليل وحتى الصباح الباكر شديدة البرودة تصل إلى حد السقيع على جميع مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا: وزير الزراعة: الإفراج عن مستلزمات الأعلاف مستمر

وأشارت "الأرصاد" إلى أن هناك وجود لشبورة مائية قد تكون كثيفة على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري، مشيرة إلى أن الظاهرة تؤثر على الطرق السريعة والزراعية والصحراوية والقريبة من المسطحات المائية.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 24 درجة والصغرى 16 درجة، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 17 درجة، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 17 درجة، وسوهاج العظمى 26 درجة والصغرى 12 درجة، وقنا العظمى 29 درجة والصغرى 12 درجة، وأسوان العظمى 30 درجة والصغرى 15 درجة.