الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:56 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

تفاصيل تعيين جورج تناسيفيتش رئيسًا لمؤسسة حديقة الملك سلمان

ولي عهد السعودية
ولي عهد السعودية

عين مجلس إدارة مؤسسة حديقة الملك سلمان، برئاسة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، جورج تناسيفيتش، رئيسا تنفيذيا للحديقة.

ويتمتع "تناسيفيتش" بخبرات طويلة لأكثر من 20 عاما في مجالات التطوير العقاري، وتطوير المرافق الترفيهية والتعليمية، والإدارة المالية، والشؤون القانونية.

وتولى العديد من المناصب المهمة، من أبرزها المدير العام لمنتجع "مارينا باي ساندز"، الذي يعد الوجهة التجارية والترفيهية الرائدة في آسيا، ويشتمل على أكبر فندق في سنغافورة، ومتنزه "ساندز سكاي بارك" المعروف بالمسبح المعلق الشهير.

اقرأ أيضا: هنا السعودية.. محمد بن سلمان يرعى الاجتماع الوزاري الأول لأجهزة مكافحة الفساد

كما عمل كمدير إداري للتنمية العالمية لشركة "لاس فيجاس ساندز كورب"، الرائدة عالميا في تطوير وتشغيل المنتجعات المتكاملة الفاخرة.

وتولى تناسيفيتش، منصب الرئيس الأول لأسواق الأسهم في شركة "كابيتال لاند"، ورئيس شركة "جينيرال قروث بروبيرتيز"، بالإضافة لعضوياته في مجلس الأعمال الأمريكي الياباني، وغرفة التجارة السنغافورية الدولية، وجمعية الفنادق السنغافورية.

ويعد مشروع حديقة الملك سلمان، واحد من أهم مشروعات مدينة الرياض الـ 4 الكبرى، التي تم إطلاقها من خادم الحرمين الشريفين في19 مارس عام 2019م.

ومن المقرر أن تكون حديقة الملك سلمان أكبر حديقة مدن في العالم، بمساحة تزيد على 16 كيلومترا مربعا، وتعد مشروعا بيئيا وثقافيا ورياضيا وفنيا وترفيهيا، وتستهدف تحسين جودة الحياة في مدينة الرياض، ورفع تصنيفها ضمن "أفضل المدن ملاءمة للعيش حول العالم".