الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 02:55 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
شعبة المستوردين: الحكومة بعثت رسالة طمأنة للمستثمرين بتوفير العملة الصعبة نقيب الفلاحين: سعر كيلو البصل 5 جنيهات محافظ الغربية يفاجئ صوامع كفر الزيات لمتابعة أعمال توريد القمح عودة بعثة المنتخب الوطني للتجديف بعد انتهاء مشاركته في بطولة كأس العالم للتجديف في فاريزي، إيطاليا، تضامن الغربية: توزيع 85 ألف كيلو لحوم على المستحقين مصرع سائق ميكروباص دهسا أسفل عجلات قطار في المنيا «الجيت كوني دو» يعقد بطولتين في يوم واحد بالإسكندرية والشرقية ترقية 24 عضوا بهيئة التدريس وتعيين 7 مدرسين بجامعة طنطا رئيس الوزراء يتابع جهود جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة.. «صور» عضو المستوردين: ارتفاع الاحتياطي النقد الأجنبي لـ40.361 مليار دولار مؤشر على كفاءة الاقتصاد مائدة مستديرة عن فلسطين في المسرح المصري بالمجلس الأعلي للثقافة التعاون الدولي: بدء الاستفادة من تمويل بقيمة 500 مليون دولار من البنك الدولي لدعم برنامج «تكافل وكرامة»

قيمتها 400 مليون جنيه.. «قضايا الدولة» تحصل على حكم بإلغاء بيع أرض بالقاهرة

أرشيفية
أرشيفية

نجحت هيئة قضايا الدولة في الحصول على حكم نهائي بإعادة قطعة أرض لمصلحة محافظة القاهرة وعدم نفاذ عقد البيع وتقدر قيمتها بمبلغ يتجاوز 400 مليون جنيه.

تقع الأرض في شارع كورنيش النيل بجزيرة بدران في الدعوى رَقَم 417 لسنة 2019 مدني كلي حكومة شمال القاهرة.

اقرأ أيضا.. صيدلي وش إجرام.. المشدد 10 سنوات للمتهمين بقتل عامل في الساحل

الجدير بالذكر أن بعد مرور 7 أشهر أسدلت اليوم محكمة الجنايات الزقازيق برئاسة المستشار محمد على عبد الرحيم الستار منذ أيام على واقعة مقتل طفل خنقا على يد أبيه انتقاما من زوجته بمعاقبة المتهم بالسجن المؤبد.
بدأت القصة في أحد أيام شهر مايو الماضي عندما طلب طبال من طليقته أن يرى ابنه الذي يبلغ من العمر ثلاث أعوام ووافقت السيدة على ذلك.
أرسلت السيدة ابنها بصحبة نجلتها لشقة طليقها وبعد مرور ساعات قليلة تلقت اتصال من نجلتها تخبرها أن شقيقها مريض ويجب حضورها فورا.
وصلت السيدة إلى شُقَّة طليقها ووجدت ابنها على قدم والده وقد فارق الحياة وتقدمت السيدة ببلاغ تتهم فيه طليقها بقتل نجلها .