جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 31 يناير 2023 12:06 صـ 9 رجب 1444 هـ

نائب محافظ القاهرة: تطوير ميدان المطبعة والسوق الحضاري بحي دار السلام

جيهان عبدالمنعم نائبة محافظ القاهرة - جوجل
جيهان عبدالمنعم نائبة محافظ القاهرة - جوجل

نظمت جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للقطاع الجنوبي، اجتماع لتطوير وتحديد مواعيد تنفيذ خِطَّة الحي للارتقاء بحي دار السلام، وذلك بحضور نواب مجلس النواب عن الدائرة، ومديرين بهيئة التخطيط العمراني، وعضوًا باللجنة المالية بمحافظة القاهرة.

وافتتحت "عبد المنعم"، الاجتماع بالثناء على المجهود الكبير الذي يبذله المعنين من الحي والمحافظة، في التخطيط والمتابعة، لخطة العمل الموضوعة، ومن أهم تلك الخطط تحديث ميدان المطبعة وتطوير السوق الحضاري، وإقامة مواقف خدمية لتجنب الازدحامات الشديدة بالمنطقة، وإيجاد حلول مرورية لمداخل الحي ومخارجه لتيسير حركة النقل بالمنطقة والمناطق المجاورة لها.

ووجهت نائبة محافظ القاهرة، بتوفير الخدمات الرئيسية للمواطنين خاصةً المتعلقة بتيسير مصالحهم اليومية كإنشاء مبنى للشهر العقاري والسجل المدني وغيرها من الخدمات المهمة على أن تكون في محيط نطاقهم السكاني.

وطالبت "عبد المنعم" خلال الاجتماع بحصر الأراضي الفارغة التي يمكن أن تُستغل في تقديم خدمات إضافية للمواطنين، لتوفير التنقلات والوقت على سكان المنطقة.

واختتمت نائبة المحافظ لقائها، بالتأكيد على حرصها على التواصل مع جميع فئات الشعب من مسئولين ومواطنين ونواب عن الشعب، لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من الأفكار المطروحة، ومحاولة تنفيذها بالطريقة المُثلى.

اقرأ أيضًا: سيناريوهات الحرب النووية المُرعبة.. 85 مليون حالة وفاة في أول 45 دقيقة