الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:38 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هدف كوبرى… الإتحاد يهزم سموحة 2-0 في ديربي إسكندرية

جانب من لقاء سابق بين الفريقين
جانب من لقاء سابق بين الفريقين

حقق فريق الاتحاد السكندري فوزاً مستحقاً على منافسه سموحة بهدفين دون رد ،في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد الأسكندرية في الجولة الثامنة ،ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وافتتح الاتحاد السكندري التهديف في الدقيقة 79 ، بعد كرة خاطئة من محمود عبد الحليم لاعب وسط سموحة لتصل الكرة إلى أجوستينيو مابولولو الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء بعد انفراد تام ليسددها داخل المرمى.

وأضاف الاتحاد السكندري الهدف الثاني في الوقت القاتل عن طريق إبراهيم حسن بعد مراوغة رائعه لدفاع سموحة ويسددها بإتقان لتمر بين قدمي الهاني سليمان حارس المرمي وتسكن شباكه على الفور .

وفي الدقيقة 41 ، جاءت كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح سموحة قابلها صديق كالابا بتسديدة قوية ولكن إنقاذ رائع من المهدي سليمان حارس مرمى الاتحاد.

ودفع زوران مانولوفيتش المدير الفني لنادي الإتحاد السكندري بكلاً من ، إبراهيم حسن ،وفوزي الحناوي ،وأحمد سيد غريب بدلاً من أوستين أموتو، وكريم الديب ،وأجوستينيو مابولولو.

وأهدر فوزي الحناوي هدف محقق لنادي الإتحاد ،بعدما إنفرد بالكرة من وسط الملعب ويسددها برعونه وتمر بجوار مرمي سموحة في الدقيقة 91.

إقرأ أيضاً : محمد عبد المنعم أبرزهم.. غيابات الأهلي أمام فاركو بالدوري

وبهذه النتيجة يقفز نادي الإتحاد السكندري إلى المركز الخامس برصيد 15 نقطة، وتجمد سموحة في المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط .