الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:11 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النيابة تستمع لأقوال سائق طعن آخر في البساتين

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

استمعت نيابة البساتين الجزئية، مساء اليوم الاثنين، إلى أقوال سائق طعن آخر بسلاح أبيض«سكين» أمام المواطنين في وسط الشارع.

وقال المجني عليه أمام جهات التحقيق، إنه يعمل في موقف أجرة بمنطقة البساتين ويوم الواقعة نشبت مشاجرة بينه وصديقه بعد خلاف على أولوية تحميل الركاب ولكن تدخل زملاؤهما وقاموا بفض الاشتباك، إلا أن المتهم بدأ في توجيه الإهانات له فاشتبك معه فتفاجأ به يُخرج سلاحًا أبيض، وطعنه به أمام المارة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تبلغ للمقدم محمد السيسي، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة، من أحد المستشفيات باستقباله سائق مركبة "توك توك"، مصابا بجرح نافذ بالكتف إثر ادعاء مشاجرة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وبسؤاله اتهم سائق مركبة "توك توك"–بالتعدي عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزته بسبب خلافات حول أولوية المرور نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة، أمكن ضبط المشكو في حقه، وبحوزته السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته أمام رجال المباحث، اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

اقرأ أيضًا: يعاني من مرض نفسي.. مواطن ينهي حياته قفزا من أعلى عقار بالقليوبية

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة التي قررت حبسه احتياطيًا على ذمة التحقيقات.