الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:43 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزها الثور والجدي.. أبراج لن تتخلى عنك مهما حدث

علاقة عاطفية-ياندكس
علاقة عاطفية-ياندكس

يحرص العديد من الأشخاص الدخول في علاقات ارتباط عاطفية، وأحيانا تكون صداقة، لذلك يبذلوا البعض منهم المزيد من الجهد لتقوية هذه العلاقة، وأيضا يكون مستعدا لتقديم التضحيات والتمسك بهم، وذلك لأنهم هم أنفسهم لن يتخلوا عنك مهما حدث، وهؤلاء الأبراج ينتمون لها.

في ذات السياق، كشفت مايا ناجي، خبيرة الأبراج، عالمة الفلك، في تصريح لـ "الطريق"، من خلال السطور التالية، أكثر الأبراج التى يتميز أصحابها بوفائهم وإخلاصهم، وجاءت كالتالي:

برج الحمل:
يحرص أصحاب هذا البرج على تحملهم للمسئولية، وعلاوة على ذلك لن يتخلون عنك مهما كان، كما يبذولون أقصي جهد لاستمرار هذه العلاقة بينهم.


برج الثور
يتميز مواليد برج الثور بالوفاء في العلاقات العاطفية أو الصداقة، لذا يحرصوا على بذل قصاري جهد لاستمرار هذه العلاقة بينهم، كما يسعون للواقف بجانب الآخرين في الصعبة أو المجهدة، فإنهم يعملون بجد بشكل لا يصدق ويبذلون الكثير من الجهد.

برج سرطان
يتسم مواليد برج السرطان بأنهم من الشخصيات الصبورة والحكيمة، وأيضا تفضل العلاقات الصداقات أو العاطفية، ولا تسمح بأي شكل من الأشكال على انتهاء هذه العلاقة، وعند دخولهم في الارتباط فيعطون الكثير من الفرص، لكي يحتفظوا بالود بينهم وبين الجميع، فلديهم القدرة على أن يقاتلوا من أجل شريك حياتهم، مهما كلفهم الأمر.

برج الجدي
يعد أصحاب هذا البرج من أكثر الأبراج التي لا يميلون للارتباط بشكل سريع، ولكن في حالة الدخول في علاقة ارتباط يقع في الحب بسهولة، ويبذل كل الجهد لتقوية العلاقة، وكيف سيكمل معها باقي الحياة مهما كلفه الأمر ومهما حدث، لذلك فهم لا يقدمون أبدًا التزامات لا يمكنهم الوفاء بها.

اقرأ أيضا: خبيرة تكشف أبرز الأبراج المتوقع شرائهم سيارة جديدة في 2023