الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تبدأ من 150 جنيهًا.. أسعار تذاكر مسرحية «كازينو بديعة» لـ سمية الخشاب

مسرحية كازينو بديعة-أرشيفية
مسرحية كازينو بديعة-أرشيفية

تواصل الفنانة سمية الخشاب، عمل تجارِب مسرحيتها الجديدة التي تحمل اسم "كازينو بديعة"، وذلك مع فريق عمل المسرحية تحت قيادة المخرج طارق الإيباري.

قائمة أسعار تذاكر مسرحية كازينو بديعة

طرحت الشركة المنتجة للمسرحية، 12 فئة من أسعار تذاكر المسرحية وتبدأ من "150، 200، 265، 350، 375، 450، 500، 565، 600، 750، 1000"، لتكون أسعارها متفاوتها لكي تناسب جميع المستويات الاجتماعية.

تفاصيل مسرحية كازينو بديعة

مسرحية كازينو بديعة، تدور أحداثها في إطار استعراضي غنائي حول الراحلة بديعة، ويضم مجموعة كبيرة من الفنانين على رأسهم الفنانة سمية الخشاب، أحمد فتحي، إدوارد، إيمي طلعت زكريا، علاء زينهم،

ومن ألحان وموسيقى هيثم الخمسي، وديكور حازم شبل، وملابس مروة عودة، ويُشرف على المونولوجات حسن إش إش، ويوزع موسيقى المونولوج محمود صادق، ومن تأليف أحمد الإبياري، وإخراج طارق الإبياري، ومن المقرر أن تعرض يوم 29 حتى يوم 31 ديسمبر على مسرح "الماركيه" في كايروفيستيفال مول.

أحدث أعمال سمية الخشاب

وعلى الجانب الآخر، تواصل سمية الخشاب، تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "التاروت"، وهو من بطولة الفنانة رانيا يوسف.

اقرأ أيضًا: خريطة رامي صبري في الفترة المقبلة.. اعرفها الآن