الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:38 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مطالب بتحويل حكم مباراة الأهلي وفاركو للتحقيق

الأهلي وفاركو
الأهلي وفاركو

طالب الناقد الرياضي عبد الشافي صادق، بتحويل طارق مجدي، حكم مباراة الأهلي وفاركو التي لعبت أمس للتحقيق.


وحقق الأهلي فوزًا قاتلًا على فريق فاركو في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، ليقتنص المارد الأحمر الثلاث نقاط.


وقال عبد الشافي صادق خلال ظهوره عبر قناة الزمالك: "إزاي مشهد حضن سيد عبد الحفيظ مع الحكم يعدي كده؟، لا يصح هذا الأمر، هل هو صاحبه، هو فين كلاتنبرج؟، هو مسافر ولا فين؟".


وأتم: "لازم الحكم طارق يتحاسب ويتحول للتحقيق لاحتساب وقت بدل ضائع كبير، والانتظار لحين تعادل الأهلي بعد انتهاء الوقت المحتسب بدل ضائع والنقدر بسبع دقائق".


وارتقى الأهلي لصدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 22 نقطة، فيما يأتي خلفه الزمالك في المركز الثاني برصيد 20 نقطة، جمعها الأبيض من ثمانية مباريات، ويأتي فيوتشر في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة.

وكان نادي الزمالك قد توج بلقب بطولة الدوري الممتاز آخر موسمين على التوالي، وذلك على حساب المارد الأحمر الذي خسر اللقب مرتين متتاليتين لأول مرة منذ 30 عامًا.