الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 02:53 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نقيب الفلاحين: سعر كيلو البصل 5 جنيهات محافظ الغربية يفاجئ صوامع كفر الزيات لمتابعة أعمال توريد القمح عودة بعثة المنتخب الوطني للتجديف بعد انتهاء مشاركته في بطولة كأس العالم للتجديف في فاريزي، إيطاليا، تضامن الغربية: توزيع 85 ألف كيلو لحوم على المستحقين مصرع سائق ميكروباص دهسا أسفل عجلات قطار في المنيا «الجيت كوني دو» يعقد بطولتين في يوم واحد بالإسكندرية والشرقية ترقية 24 عضوا بهيئة التدريس وتعيين 7 مدرسين بجامعة طنطا رئيس الوزراء يتابع جهود جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة.. «صور» عضو المستوردين: ارتفاع الاحتياطي النقد الأجنبي لـ40.361 مليار دولار مؤشر على كفاءة الاقتصاد مائدة مستديرة عن فلسطين في المسرح المصري بالمجلس الأعلي للثقافة التعاون الدولي: بدء الاستفادة من تمويل بقيمة 500 مليون دولار من البنك الدولي لدعم برنامج «تكافل وكرامة» رئيس الرقابة المالية يشارك في الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي في واشنطن

الزمالك يستعيد نجم الفريق أمام المقاولون العرب

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن جاهزية عبد الله جمعة لاعب الأبيض، لمواجهة المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشارك عبد الله جمعة في التدريبات الجماعية لفريق الزمالك اليوم الجمعة، بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإصابة بنزلة برد، حيث غاب اللاعب عن مواجهة الأبيض الأخيرة أمام حرس الحدود في مسابقة الدوري.

ومن المقرر أن يتواجد عبد الله جمعة في قائمة فريق الزمالك لمباراة المقاولون العرب القادمة، بعد تعافيه من الإصابة التي تسببت في غيابه عن اللقاء الأخير أمام البنك.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية غدا السبت على ملعب النادي، قبل الدخول في معسكر مغلق لمدة 24 ساعة استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

ويستضيف فريق المقاولون العرب نظيره الزمالك يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب استاد عثمان أحمد عثمان، وذلك ضمن مواجهات الجولة رقم ٩ من بطولة الدوري المصري العام.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الزمالك والمقاولون في الدوري والقنوات الناقلة