الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:15 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اللجنة المشرفة على انتخابات نادي القضاة تغلق باب التصويت

نادي القضاة
نادي القضاة

أغلقت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي القضاة باب التصويت منذ صباح اليوم الجمعة، حيث توافد قضاة مصر على دار القضاء العالي، للمشاركة في عمليات التصويت والتجديد الكلي لمجلس إدارة النادي.

واستمر التصويت إلى الساعة السادسة مساء، حيث شهد النادي توافد قليل من القضاة على الانتخابات، وبعد صلاة الجمعة بدأ التوافد في الازدياد واحد تلو الآخر لعملية اقتراع لمن يمثلهم من مجلس الإدارة.


وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي القضاة برئاسة المستشار محمد رضا شوكت رئيس محكمة استئناف القاهرة الأسبق بإغلاق باب الترشح في شهر نوفمبر الماضي.

وتجرى العملية الانتخابية على مقعد رئيس النادي و5 مقاعد مخصصة للمستشارين، و5 مقاعد للقضاة ورؤساء المحاكم، و5 مقاعد لأعضاء النيابة العامة، إلى جانب المقعد المخصص للمستشارين الذين اكتمل عطاؤهم المتقاعدين.


ومن المنتظر أن تنتهي عملية الاقتراع في تمام الساعة السادسة مساء، حيث سيتم إجراء الحصر العددي لمن حضروا وأدلوا بأصواتهم من أصل جملة أعضاء الجمعية العمومية، ثم تحديد عدد الأصوات الباطلة، وفرز الأصوات الصحيحة وبيان ما حصل عليه كل مرشح.

اقرأ ايضا:

أبرزها القاهرة والإسكندرية.. «الأرصاد» تكشف  خريطة الأمطار المتوقعة غدا السبتأبرزها القاهرة والإسكندرية.. «الأرصاد» تكشف خريطة الأمطار المتوقعة غدا السبتاليوم الجمعة، 23 ديسمبر 2022 04:57 مـ