الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:03 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من أسرة واحدة.. انقلاب سيارة ملاكي وإصابة 4 أشخاص بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة، إثر وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز أخميم بمحافظة سوهاج، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقي العلاج اللازم.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة أخميم شرقى المحافظة، يوضح تلقيه بلاغ بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكى ووجود مصابين على الطريق الصحراوى الشرقى دائرة المركز.

على الفور إنتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكى قيادة "ميخائيل م"، يبلغ من العمر 35 عام، مصور فوتوغرافي بمحافظة الغردقة، ويقيم بمحافظة أسيوط، إختلت عجلة القيادة بيده، مما تسبب في إنقلاب السيارة على جانب الطريق، وإصابته بجرح فى الجبهة أعلى العين اليمنى وكدمات متفرقة بالجسم، وإصابة زوجته "ساره ع"، تبلغ من العمر 32 عام، ربة منزل، بكدمات وسحجات متفرقة فى الجسم، و"كيرولس م"، يبلغ من العمر 6 أعوام، بكدمات وسحجات متفرقة فى الجسم، و"كاران م"، تبلغ من العمر 2 عام، بكدمات وسحجات متفرقة فى الجسم، من مستقلي السيارة، وجميعهم من أسرة واحدة.

اقرأ إيضآ http:// مصرع وإصابة 4 في انقلاب سيارة نقل على الطريق الصحراوي بسوهاج

http:// إعدام عاملين وربة منزل.. تعرف على أبرز أحكام محكمة جنايات سوهاج اليوم

وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقي العلاج اللازم، وتم رفع أثار الحادث وتسيير حركة الطريق بعد أن توقف جزئياً.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.