الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:19 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رغم المقاطعات.. سعد لمجرد يحصل على تصريح لإقامة حفله بشرم الشيخ عن

سعد لمجرد
سعد لمجرد

أعلن منظمو حفل الفنان سعد المجرد في شرم الشيخ، الذي من المقرر إقامته يوم الخميس القادم، عن أن الهدف الرئيسي من الحفل الترويج للسياحة التي تُسوق للجمهور العربي والخليجي في قضاء احتفالات رأس السنة وأعياد الميلاد بمدينة شرم الشيخ.

وتم تجهيز الحفل لكى يستقبل ما يقرب من 3000 سائح، بالإضافة إلى أبناء الجالية المغربية المقيمون بمصر، وذلك للمشاركة والاحتفال بالإنجاز التاريخي لمنتخب المغرب لوصوله إلى الربع النهائي في كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضًا.. بالزي الصعيدي.. محمد لطفي يكشف عن شخصيته في مسلسل «عملة نادرة»

تصريح لسعد المجرد بإقامة الحفل

وأضاف منظمى الحفل أن الفنان سعد المجرد قد حصل على تصريح لإقامة الحفل في مصر، وبهذا يتم نفى جميع الشائعات التي قالت أنه ممنوع من الغناء في مصر.

الهدف من إقامة حفل سعد المجرد في شرم الشيخ

وأشاروا إلى استمرار جهودهم في إحياء الحفلات للمطربين الكبار، وذلك لتشجيع السياحة والسياح لقضاء أجازاتهم في مدينة شرم الشيخ، وأن الدولة المصرية حققت انجازات كبيرة في مدينة شرم الشيخ، حتى أصبحت اكبر محفز لإقامة الحفلات بها لكبار نجوم الفن.

وأكدوا أن إحياء الحفلات للمطربين واستغلال شهرتهم في ترويج السياحة، تعتبر خطة تسويقية ناجحة في تنشيط السياحية بشرم الشيخ وترويج للمشاريع المقامة هناك والإمكانيات الكبيرة من الترفية التي تتمتع بها البلد.

اقرأ أيضًا.. عمرو وهبة يبدأ تصوير مسلسل «جروب الدفعة»