الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:57 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
حسام حسن يدرس إقامة مباراة ودية قبل الصدام المرتقب ضد بوركينا فاسو وغينيا موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري الأبطال والقناة الناقلة زواج يتحول إلى جحيم بسبب هوس الزوج بالمشاهير إصابة سيدة بحروق فى حريق منزل بأبو النمرس سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني

دوي انفجارات تهز العاصمة الأوكرانية كييف

العاصمة الأوكرانية
العاصمة الأوكرانية

قالت وسائل إعلام أوكرانية، اليوم الأحد، إن انفجارات عدة وقعت في العاصمة "كييف" بعد أن دوت صافرات الإنذار في البلاد.

ووفق وكالة الأنباء العالمية "نوفوستي" أعلنت السلطات الأوكرانية حالة الطوارئ الجوية في البلاد، وحذرت المواطنين من الخروج للشوارع، تحسبا لشن روسيا غارة جوية.

ومنذ العاشر من شهر أكتوبر الماضي، بدأ الجيش الروسي في قصف البنية التحتية لأوكرانيا بشكل واضح، بعد هجوم للقوات الروسية على جسر القرم، ما أدى لشل حركته تمامًا، ومنع وصول المواد الغذائية إلى سكان الجزيرة.

وقالت روسيا إن قصف الجسر تم بواسطة الاستخبارات الأوكرانية، فيما أوضح الرئيس فلاديمير بوتين، إلى أن أوكرانيا هي من بدأت باستهداف الأماكن الحيوية، والبنية التحتية، وبالتالي سترد موسكو بقوة.

وبسبب الضربات الروسية لأوكرانيا باتت نصف محطات الطاقة خارج الخدمة، فيما طالت الهجمات أماكن الصناعات العسكرية، ومقرات لقيادة الجيش.

وردت أوكرنيا على الضربات الروسية، بهجمات مدعومة بالأسلحة الغربية، طالت المطارات العسكرية التي تنقل الجنود إلى أرض المعركة، وأسفرت عن وقوع عدد من القتلى.

اقرأ أيضا| «إعصار بقوة قنبلة».. 15 قتيلا و200 مليون متضرر مع بداية الشتاء في أمريكا … صور