الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:10 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مقتل شاب ووضع جثته داخل «شنطة العربية» بالتجمع الأول

أرشيفية
أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في كشف تفاصيل مقتل شاب في أثناء سرقته بالتجمع الأول بالقاهرة صباح الإثنين.


البداية كانت عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة، بلاغا بوجود سيارة وبها آثار من الدماء في إحدى الشوارع بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص وعمل التحريات اللازمة تبين، العثور على السيارة المشار إليها متوقفة بجانب الطريق بالمنطقة مكان البلاغ، ويوجد بداخل حقيبة السيارة جثة أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الشرقية ويوجد بها جروح قطعية متفرقة بإنحاء الجسم.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين، مقيمان بمحافظة الجيزة.


وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة أمكن ضبطهما وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة بهدف الاستيلاء على السيارة قيادة المجنى عليه، حيث قاما باستيقاف المجنى عليه بدعوى توصيلهما إلى إحدى المناطق.

وعقب وصولهما تعديا عليه بالضرب بسلاح أبيض "مطواة" محدثين إصابته التي أودت بحياته على الفور، ووضع جثته داخل شنطة السيارة، وقاما بالاستعانة بـ عامل، لمساعدتهما في قيادة السيارة وقاموا بالتخلي عنها بمكان العثور عقب نفاذ وقودها ثم قاموا بالاستيلاء على الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه ومتعلقاته الشخصية.


وعقب ذلك قام أحد المتهمين بالاتصال بشقيقه، مقيم بذات العنوان لاصطحابهم لمحل سكنهم وعقب وصولهم قاموا بالتخلص من متعلقات المجنى عليه والتخلص من السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضًا: ضبط مواد مخدرة وأسلحة نارية بحوزة 3 متهمين في قليوب