الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:17 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لتوفير التغطية التأمينية لمدينة ”طربول” الصناعية .. ”جي في” للاستثمار توقع مذكرة مع ”جي أي جي” للتأمين مصر

قامت مجموعة "جي في" للاستثمار بتوقيع مذكرة تفاهم اليوم مع شركة "جي أي جي" للتأمين مصر ووساطة من شركة "لوكتون لوساطة التأمين" وذلك لتوفير التغطية التأمينية لمدينة "طربول" الصناعية التي تعتبر من أكبر المدن الصناعية بالشرق الأوسط.

وبموجب التوقيع تقوم شركة "جي أي جي" للتأمين مصر بكافة التغطيات التأمينية المتعلقة بالمشروع المملوك لشركة "جي في" للتنمية والاستثمار والهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان.

وقال المهندس شريف حمودة رئيس مجلس إدارة مجموعة "جي في" للاستثمار، إن الاتفاق يأتي ضمن خطة الشركة في استكمال الخدمات بمدينة "طربول" والتي من بينها خدمات التأمين الشامل.

وأضاف، أن الشركة تسعى للتعاون مع كبرى الشركات في جميع المجالات لتوفير مستوى عالي من الكفاءة والجودة في كل عمليات التشغيل والإدارة، لافتا أن مشروع "طربول" هو أحد أهم المشروعات القومية التي من المنتظر أن تصبح أكبر المدن الصناعية في المنطقة، وتهدف إلى توطين العديد من الصناعات.

وأشار حمودة، إلى أن الاتفاق مع "جي أي جي" للتأمين يأتي في إطار الاهتمام بتوافر تغطية تمويلية لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية والعربية، في مشروع يتوفر به كل الإمكانات والخدمات والضمانات اللازمة.

على جانب أخر، أكد علاء الزهيرى العضو المنتدب لشركة "جي أي جي" للتأمين مصر، أن مذكرة التفاهم التي تم توقيعها توفر التغطية التأمينية اللازمة لحماية مشروعات مدينة طربول الصناعية بدءا من المرحلة الخاصة بالتصميم وحتى التشغيل وما بعدها.

اقرأ أيضًا: عاجل.. المركزي يقرر إعفاء الأفراد من عمولات التحويلات البنكية حتى نهاية 2023

وأضاف الزهيري، أنه سيتم تشكيل مجموعة عمل بين الشركتين و "لوكتون" لوساطة التأمين بهدف تحديد الاحتياجات التأمينية اللازمة لاستثمارات المدينة الصناعية وتوفير منتج تأميني يتناسب مع المتطلبات الخاصة بالمستثمرين.