الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:49 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

مكتب سوناك: «لن نسمح بأن يكون البريطانيون لعبة سياسية بيد إيران»

ريشي سوناك
ريشي سوناك

أصدر مكتب رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك، اليوم الأربعاء بيانا، حذر فيه طهران من استمرار حجز عدد من البريطانيين والأجانب، حسبما أفادت العربية.

وطالب مكتب رئيس الوزراء إيران بالإفراج الفوري عن المعتقلين البريطانيين، مؤكدا أنه لن يتم السماح لإيران لممارسة لعبة سياسية عبر "أبناء شعبنا".

ودعت بريطانيا السلطات الإيرانية إلى وقف انتهاكاتها بحق المواطنين والسماح لهم بالتعبير عن آرائهم وتلبية مطالبهم.

كان المدعي العام في العاصمة طهران أعلن أمس الأول الإفراج عن ٨٠٪ من المحتجزين على خلفية الاحتجاجات التي تشهدها البلا، موضحا أن عددا من القضاة التقوا السجناء أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة للوقوف على مطالبهم.

ومع ذلك لازال هناك الآلاف من المحتجين داخل السجون الإيرانيه قدرت أعدادهم ب 17 ألفا، بينما قتل أكثر من 400 شخص بينهم أطفال ونساء.

وتشهد المدن الإيرانية مظاهرات حاشدة منذ 4 أشهر بعد أن قتلت الشرطة الفتاة البالغة من العمر 22 عاما مهسا أميني، بحجة عدم التزامها بالزي الرسمي، الأمر الذي أثار غضب الشعب ولاقي تضامنا واسعا عربيا وعالميا على المستوى الشعبي والرسمي.

اقرأ أيضا| تحذير شديد اللهجة.. الصحة العالمية: الكشف عن علاج فاسد للسرطان بدولتين عربيتين