الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:25 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مرحلة جديدة من الارتباط».. التوقعات العاطفية لمواليد برج القوس 2023

برج القوس_مصدر الصورة_ياندكس
برج القوس_مصدر الصورة_ياندكس

ينتظر الكثير من أصحاب مواليد برج القوس معرفة التوقعات العاطفية للعام الميلادي الجديد 2023 خلال الأيام الأخيرة من شهر ديسمبر وقبل بداية العام الجديد.

وخلال هذه السطور تقدم "الطريق" أهم التوقعات العاطفية لأصحاب مواليد برج القوس في العام الميلادي الجديد 2023، وفقا لما جاء بموقع horoscope.

ويتوقع لمولود برج القوس أن يبدأ مرحلة جديدة مع الارتباط والمغازلة، خاصة في أواخر شهر يناير من العام الجديد.

وخلال العام الجديد يبدأ مولود برج القوس في البحث عن روابط فريدة يمكنه أن تساعده على معرفة أشخاص لديهم وجهات نظر وتطلعات نحو الحياة، كما أن مولود برج القوس يبحث عن شرارة رومانسية، الأمر الذي سوف يكون أكثر إثارة فى حالة البحث عن الحب بوسط دائرتك الاجتماعية الكبيرة.

ومع أوائل شهر مايو يتميز مولود برج القوس بالحدس والقدرات النفسية والإدارك فيما يتعلق بالآخرين، لكن يكون أشد سرية فيما يتعلق بالمعلومات الشخصية عنك، وتكون فى هذه الفترة رومانسيا للغاية ولكن يكون من الصعب أن تعثر على شخص تثق به بما يكفي.

ويتوقع الفلك لمولود برج القوس أن يتمتع الطاقة الإيجابية الساحرة في أواخر شهر سبتمبر، وحتى أواخر شهر أكتوبر، الأمر الذي يضيئ منطقتك الاجتماعية ويشجعك للعثور على أشخاص تقضي الوقت معهم بعد أن تجمعكم الاهتمامات المتماثلة.

اقرأ أيضًا: «هتحب من النظرة الأولى».. التوقعات العاطفية لمواليد برج العقرب 2023

موضوعات متعلقة