الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:51 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«منها أساور الكف».. أفضل أشكال الإكسسوار ات في الشتاء

اكسسوارات-ياندكس
اكسسوارات-ياندكس

تحرص العديد من الفتيات على مراقبة أبرز صيحات الموضة لعام 2023، حيث تختلف من شخص لآخر ، ولذلك تعتبر الإكسسوارات هي واحدة من الأشياء، التي لا يستطيع البعض الخروج من المنزل بدونها، وخاصة في موسم الشتاء المميز، لا يتميز بأزيائه فقط، وإنما بتنوع إكسسواراته بأشكالها وألوانها وأحجامها.

من خلال السطور التالية، يرصد لكم موقع وجريدة "الطريق"، أبرز أشكال الإكسسوارات موسم شتاء في العام الجديد ، وفقا ورد بموقع "glam"، وهي كالتالي:

الأقراط المصنوعة من الخيوط

في موسم الشتاء، يتجه البعض من النساء لإرتداء الأقراط المصنوعة من الخيوط، لأنها تمنح مظهرًا جذابا، وهي عبارة عن خيوط منسدلة فقط، بالإضافة أنها تكون أشكال مختلفة كعباد الشمس والزهور الزاهية، بألوانها المختلفة كالأحمر النارى، والأرجوانى، والوردى الخوخى، والأصفر، والأخضر الكلاسيكى.

أساور الكف

هناك العديد من النساء يفضلن ارتداء أساور الكف، لأنها تمنح مظهرًا مليء بالحيوية والنشاط، وخاصة الأقراط ذات الطبقات، التي كانت شائعة لبضع سنوات سابقة، و ظهرت مؤخراً بالشتاء، التي تعطي شكلاً جذابا ولامع، وتكون أحجامها كبيرة، وذلك من خلال ارتداء طبقات منها وتكديسها بألوان مختلفة.

اقرأ أيضا: أفكار مبتكرة لهدايا الكريسماس «عشان الستات تحبك».. بوكس بابا نويل ومكياج

مجوهرات الشفاه

انتشر موخرا على السوشيال ميديا أشكال مجوهرات الشفاه، التي يميلون لها العديد من الفتيات، وخاصة في موسم الشتاء، لأنها تأتي بأسلوب جديد، لا يجب عليكِ إحداث ثقب في شفتيك، بل يمكن لصقها أو تركيبها وفكها بسهولة.