الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:18 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

توفيق عبد الحميد يكشف حقيقة عودته للتمثيل

توفيق عبد الحميد صورة أرشيفية
توفيق عبد الحميد صورة أرشيفية

كشف النجم الكبير توفيق عبد الحميد، حقيقة عودته للتمثيل مرة أخرى والعودة في قرار الاعتزال، وذلك بعد إجرائه لعملية جراحية في العمود الفقري.

عودة توفيق عبد الحميد للتمثيل

كتب توفيق عبد الحميد، عن موعد عودته للتمثيل، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "بصراحة، أنا مش هقدر أتصدى لمهنة التمثيل الشاقة إلا إذا عملت عملية جراحية في العمود الفقري ونجحت وكل ما أتشجع ألاقى اللي يخوفني ربنا كريم يهديني للصواب".

اقرأ أيضًا .. «بنت مصر اللي رفعت اسمها مرتين».. هكذا هنأ نجوم الفن بسنت حميدة

وجاءت تعليقات الجمهور على منشوره كالآتي: "ألف مليون سلامة عليك يا غالي ربنا يشفيك ويعافيك يارب، ربنا يشفيك ويعافيك ممكن تجرب الحجامة وإن شاء الله خير، حضرتك تقوم بالف سلامه متخفش أتشجع طلاتك دايما بنستناها".

وكان النجم توفيق عبد الحميد، أعلن العام الماضي اعتزاله التمثيل، بعد مشاركته في السباق الرمضاني العام الماضي 2022، بمسلسل «يوتيرن» مع النجمة ريهام حجاج، ولكنه بعد ذلك تراجع عن القرار بعد عدة أيام من إعلانه اعتزال الفن، ولكنه ربط هذا التراجع بشرط واحد، وهو تحسن حالته الصحية.