الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:06 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

كولر: عملنا على إرهاق لاعبى بيراميدز فهزمانهم بالثلاثة

مارسيل كولر
مارسيل كولر

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، على فوز فريقه بثلاثية نظيفة أمام نظيرة بيراميدز،في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم علي ستاد القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال كولر في تصريحاته للمؤتمر الصحفي عقب المباراة:"نحن سعداء بالفوز على بيراميدز وكنا منظمين، ووظفنا اللاعبين بشكل جيد ونعلم أن بيراميدز فريق قوي ولديه لاعبين على أعلى مستوى وتقدمنا في النتيجة بتصويبة رائعة من السولية".

وتابع:" كنا مخططون لتسجيل هدف في البداية ونغلق المساحات ونجعلهم يجرون خلف الكرة ونرهقهم طول المباراة ونجحنا في ذلك"

وأشار:" أن التدوير الغرض منه إراحة اللاعبين وذلك يأتي بسبب ضغط المباريات حتى لا يتعرض اللاعبون للإصابة كما حدث مع كريم فؤاد، و حتي الآن لا نعرف موقفه، بخلاف أننا نعتمد على الضغط العالي، ولا أستطيع تحديد تثبيت التشكيل من عدمه، ونحتاج مجهودا مضاعفا من اللاعبين".

وعلق عن اللعب في استاد القاهرة قائلاً:"استاد القاهرة أفضل ملعب داخل مصر وأتمنى أن أستمر في اللعب عليه والإدارة وعدتني باللعب عليه وارغب في مساعدة اللاعبين بتقديم أفضل كرة في المباريات.".

وأختتم:"نجحنا في تحقيق الفوز في الاختبارات الصعبة أمام الزمالك وبيراميدز، وذلك يمنحنا ثقة ويجعلنا نسير على الطريق الصحيح".

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي بهدة النتيجة يتربع على صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 27 نقطة، فيما يتوقف رصيد بيراميدز عند 20 نقطة ويحتل المركز الرابع في جدول المسابقة.

اقرأ أيضاً http://عمرو السولية.. الأفضل في مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري