الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:31 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«المبدع الحقيقي لا يموت».. رسائل مؤثرة في ذكرى رحيل وحيد حامد

وحيد حامد صورة أرشيفية
وحيد حامد صورة أرشيفية

أحيا العديد من نجوم الفن، ذكرى الكاتب والسيناريست القدير وحيد حامد، التي صادفت أمس، إذ ودع عالمنا في يوم 2 يناير عام 2021.

رسائل نجوم الفن للراحل وحيد حامد

إلهام شاهين

وجهت النجمة إلهام شاهين، رسالة مؤثرة في ذكرى رحيل وحيد حامد، وذلك من خلال نشر صورة الراحل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت قائلة: "الأستاذ والصديق الغالى جداً وحيد حامد . . أفتقدك بشدة ولكن آرائك وكلماتك كلها باقيه فى عقلى ووجدانى .. الله يرحمك يا أغلى الغاليين".

وفاء عامر

ونشرت الفنانة وفاء عامر، صورة للراحل وحيد حامد، حتى توجه رسالة في ذكرى رحيله، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وكتبت: "المبدع الحقيقي لا يموت، فهو يعيش في القلوب دوما، الفاتحة".

أحمد حلمي

وشارك الفنان أحمد حلمي جمهوره ومتابعيه، بصورة للراحل وحيد حامد، عبر خاصية استوري حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وكتب: "الذكرى السنوية للأستاذ وحيد حامد، نسألكم الدعاء ".

نادية الجندي

كما وجهت النجمة الكبيرة نادية، رسالة في ذكرى وحيد حامد، عبر خاصية استوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، قائلة: "ربنا يرحمه يارب".

الناقد طارق الشناوي

وكان الناقد الفني طارق الشناوي، قال عن الراحل وحيد حامد، خلال مداخلته في برنامج "السفيرة عزيزة"، المذاع على فضائية dmc: "وحيد حامد لا يزال موجود بأعماله الدرامية والسينمائية، وكان دائما موجود بين الناس، ويناقش مشكلاتهم وهمومهم، كما أنه كان يجيد قراءة الناس، ولذلك استطاع كتابة تفاصيل حياتهم في أعماله الفنية مثل فيلم ديل السمكة، وسوق المتعة، اللذين قال عنهما إنهما أقرب الأعمال لقلبه، وكان كان مستعد لإنتاج فيلم ليحيى الفخراني مع المخرجة ساندرا نشأت، وبدأ بالفعل في كتابته، ونتمنى أن يستكمل المشروع ويعود الفخراني بالفيلم للسينما".

اقرأ أيضًا: ”ندمان إني اشتغلت معاكي”.. رسالة غامضة من أحمد أدم في برومو ”حبر سري” للفنانة منة شلبي- فيديو

يشار إلى أنه حلت أمس، الذكرى الثانية لرحيل واحدا من أعظم الكتاب وهو السيناريست وحيد حامد.