الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:53 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الأرصاد تكشف حالة الطقس على مدار 3 أيام

حالة الطقس
حالة الطقس

بالتزامن مع استمرار انخفاض درجات الحرارة، تزايدت تساؤلات المواطنين عن حالة الطقس بشكل يومي، للتعرف على الأوضاع الجوية، وكيفية التعامل مع الاضطرابات الجوية.


وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس على مدار 3 أيام مقبلة، بداية من اليوم الأربعاء الموافق 4 يناير 2023، وحتي يوم الجمعة الموافق 6 يناير 2023، موضحة أنه من المقرر أن يسود طقس بارد في الساعات الأولى من الصباح اليوم، ولطيف في ساعات النهار على القاهرة الكبرى والإسكندرية والسواحل الشمالية والوجه البحري وشمال الصعيد، ومعتدل الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، بارد ليلًا على معظم الأنحاء.


حالة الطقس اليوم الأربعاء 4 يناير 2023

أوضحت الأرصاد أن درجات الحرارة في القاهرة الكبرى والوجه البحري هي 20 درجة، كما تكون درجات الحرارة على الإسكندرية والسواحل الشمالية هي 19 درجة الكبرى والصغرى 15، وعلى جنوب سيناء تكون درجة الحرارة 23 درجة الكبرى و16 درجة صغرى.

وفي شمال الصعيد، تكون درجات الحرارة الكبرى 19 درجة و8 درجات صغرى، وفي جنوب الصعيد، تصل درجات الحرارة ل 22 درجة عظمى 10 درجات صغرى.

حالة الطقس الخميس 5 يناير 2023

وبينت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة في القاهرة الكبرى والوجه البحري تصل إلى 20 درجة، كما تكون درجات الحرارة على الإسكندرية والسواحل الشمالية 19 درجة الكبرى و14درجة صغرى.

وتصل درجات الحرارة على جنوب سيناء ل 22 درجة عظمى و14 درجة صغرى، وفي شمال الصعيد تصل درجات الحرارة ل 19 درجة، وفي جنوب الصعيد تكون درجات الحرارة الكبرى 22 درجة والصغرى 9 درجة.

حالة الطقس الجمعة 6 يناير 2023


وأشارت إلى أن درجات الحرارة المتوقعة يوم الجمعة الموافق 6 يناير على الوجه البحري 19 درجة، وعلى الإسكندرية والسواحل الشمالية تكون درجات الحرارة العظمى 19 درجة، والصغرى 12، وعلى جنوب سيناء تكون درجات الحرارة العظمى 23 درجة والصغرى 15 درجة.

اقرأ أيضا: أسرة الأديب عباس العقاد تنفي إخلاء منزله بأسوان: «كذب وشائعات»

تصل درجات الحرارة على شمال الصعيد 19 درجة للعظمى و7 درجات صغرى، وفي جنوب الصعيد تكون 23 درجة كبرى و10 درجات صغرى.