الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:22 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

الأمير هاري يتهم شقيقه بالاعتداء عليه جسديا

زعم الأمير هاري، دوق ساسكس، الذي ترك العائلة الملكية البريطانية واستقر في الولايات المتحدة، أن شقيقه الأمير ويليام أمير ويلز، اعتدى عليه جسديًا.

الأمير هاري يروي في كتابه الذي سينشر في 10 يناير، أن تشاجر مع شقيقه الأكبر، الأمير وليام، بشأن زوجته ميغان ماركل في منزله بلندن عام 2019.

كتاب الأمير هاري

صحيفة الجارديان البريطانية، قالت إنها حصلت على نسخة من كتاب مذكرات الأمير هاري المرتقب "سبير"، والذي سيكون لدى المكتبات في 10 يناير.

ووفقًا للصحيفة، أوضح الأمير هاري في كتابه أنه خلال الشجار، وصف وليام ميغان بأنها "صعبة" و"فظة" وردد ما قالته الصحافة عن زوجته ميغان.

بحسب الجارديان، قال الأمير هاري في كتابه: "لقد أسقط كوب الماء من يديه.. أمسك ياقاتي، ومزق قلادتي ودفعني أرضا. ودخل زجاج الكوب المكسور في ظهري. وقفت مذهولًا للحظة، ثم طلبت منه أن يغادر".

وفق الكتاب، عاد ويليام لاحقًا للأسف للاعتذار وطلب من شقيقه عدم إخبار ميغان بأنها هاجمها.

ولم يصدر بيان من قصر باكنغهام حول هذا الموضوع.

سيكون هناك أيضًا نسخة صوتية من الكتاب مع التعليق الصوتي للأمير هاري.

كتاب الأمير هاري المرتقب "سبير"، والذي سيصدر في 10 يناير بـ 15 لغة، سيكون له أيضًا نسخة صوتية بصوت الأمير.

الأمير هاري هو الابن الأصغر للملك تشارلز الثالث ملك إنجلترا وزوجته السابقة ديانا، أميرة ويلز.

تشارلز وديانا انفصلا عام 1996، وكان ابنها الأكبر ويليام يبلغ من العمر 15 عامًا عندما توفيت ديانا وكان هاري يبلغ من العمر 12 عامًا.

استقال هاري دوق ساسكس وزوجته ميغان ماركل من واجباتهما الملكية في يناير 2020، للانتقال إلى الولايات المتحدة لعيش حياة أكثر استقلالية والابتعاد عن وسائل الإعلام البريطانية.

اقرأ أيضا: تحذيرات في بريطانيا من موجة جديدة لكورونا