الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:12 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”نبوءة غامضة”.. نوستراداموس يتوقع نهاية الحكم الملكي بوفاة إليزابيث (صور)

مقابة الامير هاري وميجان ميركل مع اوبرا وينفري
مقابة الامير هاري وميجان ميركل مع اوبرا وينفري

بعد مقابلة الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري مع الأمير هاري وميجان ماركل، بحث أتباع نوستراداموس فى نبوءاته.

حيث تنبأ المنجم الأسطوري نوستراداموس بأن العائلة المالكة ستنتهي بمجرد وفاة الملكة الحالية "إليزابيث الثانية".

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: تحدث نوستراداموس فى أعماله ونبوءاته المكتوبة، عن "القوى العظمى" المتغيرة و "المملكة التى لا تنمو أكثر"، فى إشارة إلى انتهاء الملكية فى بريطانيا وتحولها لجمهورية.

وورد فى إحدى المشاركات فى منتدى المؤامرة ما يلي: "فى نهاية الحرب تتغير القوى العظمى، وبالقرب من الشاطئ يولد ثلاثة أطفال جميلين، الخراب على الناس عندما يكبرون.. لتغيير مملكة البلاد ولا ترى أنها تنمو أكثر.

ويشار إلى أن الأطفال الثلاثة هم الأمير وليام والأمير هنري والأميرة بياتريس، ووُلد الأمير ويليام بعد سبعة أيام من انتهاء حرب جزر فوكلاند، وهذا ينبئ بنهاية الملكية البريطانية وبداية جمهورية بريطانية تحدث قريبا جدا".

نوستراداموس، الاسم الكامل هو ميشيل دي نوستريدام، كان عالم التنجيم الفرنسي على قيد الحياة فى القرن السادس عشر.

ويشتهر بنبوءاته التي يُفترض أنها تتنبأ بالأحداث المستقبلية، ويعتقد أتباعه أنه توقع بشكل صحيح صعود أدولف هتلر، واندلاع الحرب العالمية الثانية، وحريق لندن العظيم فى عام 1666.

اقرأ أيضًا: ”اختبار سري” للحصول على وظيفة فى القصر الملكي البريطاني (صور)

يذكر أن الأسبوع الماضي كان أسبوعا صعبا للنظام الملكي، وكانت مقابلة ميجان وهاري هي الحدث التلفزيوني لهذا العام حتى الآن وتضمنت مجموعة من الاتهامات، بما فى ذلك مخاوف مفترضة من أحد أفراد الأسرة بشأن لون بشرة ابنهما اَرتشي وادعاء ميجان أن كيت ميدلتون "دوقة كامبريدج" جعلتها تبكي قبل أيام من زفافها.

وكان وريث العرش الأمير تشارلز، الذي قيل إنه لم يستطع مشاهدة المقابلة التى أجراها ابنه وزوجته مع المذيعة الشهيرة "اوبرا"، هو التالي فى خط الخلافة منذ أن كان عمره ثلاث سنوات فقط بعد وفاة جده وأصبحت والدته "إليزابيث" الملكة.

وهذا يجعل تشارلز، الذي يبلغ الآن 72 عامًا، هو الوريث الأطول خدمة فى التاريخ البريطاني.

لكن يعتقد البعض أن تنبؤات نوستراداموس تعني أنه لن يحصل أبدًا على فرصة الجلوس على العرش.

ومع ذلك، يعتقد المشككون أن المقاطع المكتوبة الغامضة للشخصية الأسطورية غامضة للغاية بحيث لا يمكن اعتبارها حسابات حقيقية لما سيحدث فى المستقبل.