الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:23 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

”اختبار سري” للحصول على وظيفة فى القصر الملكي البريطاني (صور)

قصر باكنغهام
قصر باكنغهام

كشفت تريسي ووترمان رئيسة قسم التوظيف فى العائلة المالكة أن هناك طريقة محددة للغاية يختبرون بها الموظفين المحتملين عندما يأتون لإجراء مقابلة للعمل.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، ليس من الغريب أن تكون الملكة مهتمة جدًا عندما يتعلق الأمر بمن تختار توظيفه للعمل فى منزلها، ولكن تم تأكيد ذلك الآن على أنه يجب على المتقدمين لشغل وظيفة فى القصر اجتياز اختبار سري.

وأوضحت الصحيفة، أن فرصة العمل فى قصر باكنجهام قد تكون بمثابة حلم لبعض الناس، ولكن فقط أولئك الذين لديهم اهتمام بالتفاصيل هم من يجب عليهم أن يتقدموا لذلك.

ومن المعروف أن الملكة لديها معايير عالية جدًا عندما يتعلق الأمر بالنظافة وترغب أيضًا فى أن يتحلى موظفوها بالحذر والامتياز فى ما يفعلونه.

ووفقًا لتريسي ووترمان، رئيسة قسم التوظيف، فقد وضع الفريق تحديًا سريًا لجميع الأشخاص الذين تمت مقابلتهم لمعرفة رد فعلهم ومناسبتهم للعمل.

وفى حديثها خلال الفيلم الوثائقي "ساندرينجهام العائلة المالكة فى عيد الميلاد" للقناة الخامسة، قالت: "سيكون الاختلاف بين عاملة منزل فى فندق خمس نجوم وفى قصر ملكي هو "الاهتمام بالتفاصيل".

وأضافت: "أن أحد الاختبارات التي أحب القيام بها، لمعرفة ما إذا كان المرشح لديه رؤية ثاقبة وبإمكانه الحصول على التفاصيل، هو وضع ذبابة ميتة، إما فى المدفأة أو على السجادة.

اقرأ أيضًا: حلاق يفقد عمله بسبب كورونا.. ويصبح مليونيرًا فى غضون أشهر (صور)

وتابعت: "بمجرد وضع الذبابة الميتة، أحضر المرشح إلى الغرفة ببطء شديد، وأتظاهر أنني هناك فقط لأعطيهم فرصة لإلقاء نظرة على الغرفة، وإلقاء نظرة سريعة على ما لدينا داخل الغرفة.

وذكرت تريسي: "أحضرهم إلى المدفأة، وربما أسلط الضوء على أن لدينا مدفأة جميلة، وفى هذه المرحلة، أتوقع منهم أن يروا الذبابة الميتة، وآمل أن يلتقطوها"، حيث أن الأمر لا يتعلق الأمر فقط باكتشاف الذبابة، بل هو ما يقرر الفرد فعله إذا لاحظ وجودها هناك".

وأشارت إلى أن ذلك عبارة عن اختبار رائع، حيث أنه من بين كل 10 أشخاص، من المتوقع أنه سيُلاحظ نصف المرشحين الذبابة، وواحد من كل عشرة سينحني ويلتقطها، وهذه هي مدبرة المنزل الخاصة التى نكون نبحث عنها".

وأوضحت تريسي أنه ليس من المؤكد ما إذا كانت الملكة ستوظف موظفين جُدد فى عام 2021 حيث قامت آخر مرة بتعيين عامل نظافة مبتدئ فى أكتوبر، ويتلقي راتبًا قدره 19100 جنيه إسترليني، بالإضافة إلى ميزة أخرى مثيرة للغاية، وهى فرصة العيش فى القصر مع جميع الوجبات المقدمة، بالإضافة إلى نفقات السفر.