الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:04 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأمير هاري وزوجته يشاركان صورة عائلية تبهر الجمهور

الأمير هاري وميجان
الأمير هاري وميجان

في إطلالة جديدة لأفراد العائلة الملكية البريطانية، نشر الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل لأول مرة صورة عائلية لهما مع طفليهما آرشي البالغ من العمر عامين وليليبت البالغة من العمر ستة أشهر.

وظهر آرتشي جالسًا على ركبتي والده، وأصبح شعر الاثنين متشابهًا تمامًا، بينما كانت ميجان تداعب ليليبت والأخيرة تضحك بسرور، وترتدي فستانًا أبيض، بينما اختار أفراد الأسرة الثلاثة الظهور باللون الأزرق، "الجينز الذي يظهر للعائلة المالكة بمظهر طبيعي بعيد عن المألوف بكل مظاهر الملكية".

وبحسب ما ذكره موقع "dearborn"، كتب الزوجان: "هذا العام، 2021، نرحب بابنتنا، ليليبيت، في هذا العالم.. أرشي يجعلنا أمًا وأبًا، وليليبت تجعلنا عائلة".

اقرأ أيضًا: منها منتجات الألبان.. أطعمة شائعة تسبب الانتفاخ عليك تجنب تناولها بكثرة

وقال خبير الحياة الأسرية أوميد سكوبي على حسابه على تويتر، إن الصورة التقطت الصيف الماضي بينما كانت العائلة تعيش في مونتيسيتو بمقاطعة سانتا باربرا بكاليفورنيا.

ونشر دوق ودوقة ساسكس بطاقة التهنئة هذه بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد، وشاركها مع مؤسستهما، "Archiwell"، للإعلان عن تبرعهما لمجموعة من الجمعيات، بما في ذلك واحدة تعتني باللاجئين الأفغان في الولايات المتحدة، وفقًا لموقع "Paris Match".

والصورة التي انتظرها مراقبون متخصصون في شؤون العائلة المالكة البريطانية، هي أول ظهور إعلامي للسيدة ليليبيت الصغيرة التي ولدت في كاليفورنيا في يوليو الماضي.

الاسم الكامل للفتاة هو: ليليبيت "ليلي" ديانا مونتباتن وندسور، وأشار بيان نشره الوالدان بعد ولادتها إلى أنها سميت "ليلي" نسبة إلى جدتها الكبرى الملكة إليزابيث الثانية "ليليبيت"، ووسط اسمها، تم اختيار الاسم ديانا لتكريم جدتها الراحلة دوقة ويلز.

واختار الأمير هاري وميجان ماركل العام الماضي، بطاقة تهنئة مرسومة تظهرهما مع ابنهما في الحديقة، وكانت ميجان في بداية حملها بالفتاة، ولم يتم الإعلان عن الحمل رسميًا حتى فبراير.

في عام 2019، نشروا بطاقتهم الأولى مع آرشي، عندما كانوا يقيمون مؤقتًا في كندا، قبل أن ينفصلوا رسميًا عن العائلة المالكة.

انتقل الزوجان إلى لوس أنجلوس مع ابنهما الرضيع أرشي في عام 2020، بعد أن تخليا عن واجباتهما الملكية الرسمية بعد خلافات مع أفراد الأسرة الآخرين، وسلطت وسائل الإعلام الضوء عليهم بشدة.