جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 28 يناير 2023 04:37 صـ 7 رجب 1444 هـ

«لو خاطب وبتجهز شقتك».. أفضل أماكن لشراء الأثاث المنزلي

أرشيفية - جوجل
أرشيفية - جوجل

يتحمل الشباب المُقدم على الزواج، الكثير من المصاريف عند شراء أثاث منزله، في حين أنه يمكن أن يوفر الكثير من التكاليف إذا تعرف على بعض المناطق التي تبيع أثاث منزلي بأسعار منخفضة.

في موقع "الطريق"، نستعرض معكم بعض المناطق التي تعرض أثاث منزلي بأسعار مخفضة.

- المناصرة

تُعد المناصرة الشبيه المُصغر لمدينة دمياط، وهي منطقة تزخر بصناعة الأثاث وهي أكبر منطقة يُباع فيها الأثاث الخشبي في القاهرة، وهي عبارة عن معرض مفتوح تُعرض فيه مختلف القطع الخشبية وبأسعار وجودات مختلفة، بحسب إمكانياتك المادية.

في المناصرة، يمكنك أن تشتري الأثاث جاهز من أي من المعارض والمحلات التي تتوفر بكثرة في المنطقة، ويمكنك أيضًا أن تختار تصميم محدد تُريده ويتم تصنيعه خصيصًا لك.

- طنان

تمثل طنان عاصمة الأثاث في محافظة القليوبية بالتحديد في مركز قليوب، وهي من أفضل مناطق بيع الأثاث من حيث الأسعار، ولكن يجب أن تذهب مع فني أو نجار لتحديد من مدى جودة الخشب المستخدم في تصنيع الأثاث، لعدم التعرض لأي مواقف غش.

- حارة اليهود

حارة اليهود بمثابة مغارة علي بابا، تجد فيها كل شيء تقريبًا "من الأبرة للصاروخ" مثلما يقول زوارها، فتجد جميع أدوات المطبخ وبأسعار منخفضة بالفعل، وتجد منتجات البلاستيك بجميع أنواعها، والملابس والأحذية، والأثاث الخشبي الجاهز، والمميز هناك أنك تجد أكثر من مستوى في جانب الخامات.

- شارع عبدالعزيز

هو أشهر شارع تجاري في القاهرة، يُباع فيه كل ما يخص الأثاث الكهربائي وبجميع الماركات، وبأسعار مختلفة، وتجد فيه الأثاث الكهربائي القيم جدًا، وتجد فيه ما هوعلى "أد الإيد".

اقرأ أيضًا: الهاي كول موضة شتاء 2023.. اعرف أنواعه وألوانه الشتوية المميزة