الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عاجل… بعد اتهامه بشرب المخدرات.. مرتضى منصور يعلن قبول اعتذار عبد الله جمعة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عن قبول اعتذار عبد الله جمعة لاعب الفريق، وذلك بعد اتهامه بشرب المخدرات رفقة اللاعب أحمد فتوح.

وكان مرتضى منصور قد أعلن الخميس الماضي عن عرض الثنائي أحمد فتوح وعبد الله جمعة للبيع وأنه لا يوجد مكان لهم بنادي الزمالك، وذلك بعد اتهام الثنائي بتناول المخدرات.

اقرأ أيضًا: البروفة الأخيرة قبل كأس العالم.. مصر تواجه فرنسا في نهائي الدورة الودية

وقال منصور في فيديو تم بثه عبر حسابه الرسمي بيوتيوب: "تحدثت عن عبد الله جمعة وأحمد فتوح، وهم أولادنا ولا نريد أن نذبح أحد، ولا ننسى ما قام عبد الله جمعة في مباراة السوبر المصري وإحرازه ركلة الجزاء الأخيرة التي أعلنت عن فوز الزمالك بالسوبر على حساب الأهلي".

وأضاف: "أتقبل اعتذار عبد الله جمعة، ومتأكد من أنه سيبدأ صفحة جديدة، واللاعب سيسير في الاتجاه الصحيح".

واختتم: "تقبلت اعتذار عبد الله جمعة، ومشاركته بيد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول".

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة، خلف الأهلي المتصدر برصيد 30 نقطة.