الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:25 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شبورة وأمطار رعدية.. الأرصاد تكشف حالة الطقس في عيد الميلاد المجيد

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة على البلاد خلال الساعات المقبلة تزامنا مع احتفالات عيد الميلاد المجيد، قائلة إن البلاد تشهد شبورة مائية كثيفة على الطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية، ومن المتوقع أن تستمر الشبورة حتى الغد.

وأضافت منار غانم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية تن، صباح اليوم السبت، أنه من المتوقع أن يسود طقس دافئ نهارا بسبب أن درجات الحرارة تكون في معدلها الطبيعي.

وتابعت أن البلاد ستشهد أجواء باردة إلى شديدة البرودة خلال فترات الليل ومن المقرر أن تستمر حتى هذه الأجواء حتى نهاية الأسبوع، مشيرة إلى وجود حركة نشاط للرياح ومع نهاية الأسبوع سيزيد من شعورنا بانخفاض درجات الحرارة.

اقرأ أيضًا:مدير آثار الكرنك: أجواء رأس السنة بالأقصر هذا العام مميزة.. فيديو

أوضحت أن خناك فرصؤ لتساقط الأمطار على السواحل الشمالية للبلاد والمحافظات المطلة على البحر المتوسط، محذرة من تعرض البلاد إلى منخفض جوي متعمق بدءا من الغد، سيعمل على حالة من التقلبات الجوية تبدأ من غرب البلاد وستتساقط أمطار غزيرة ورعدية، ثم ستصل الأمطار إلى الوجه البحري والقاهرة الكبرى، وتستمر هذه الحالة حتى مساء يوم الإثنين.